• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خلال 35 عاماً

«جيتكس»من فعالية صغيرة إلى ثالـــــــــث أكبر معرض للتقنية في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

احتل معرض «جيتكس للتقنية» الترتيب الأول إقليمياً والثالث عالمياً بين معارض التقنية خلال العام 2015، وذلك بالتزامن مع احتفال مركز دبي التجاري العالمي الجهة المنظمة للحدث في الدورة الخامسة والثلاثين للمعرض.

وتجسد مسيرة معرض جيتكس للتقنية قصة نجاح لا تقتصر على الجهة المنظمة التي استطاعت تحويله من فعالية صغيرة عند انطلاقة العام 1981 باسم معرض «الخليج الأول للكمبيوتر»، بمشاركة 46 شركة عارضة، إلى أن تبوأ مكانته العالمية المرموقة التي تشمل العديد من الشركات العارضة التي نمت جنباً إلى جنب مع معرض جيتكس خلال العقود الثلاثة الماضية.

ولم يدخر مركز دبي التجاري جهداً لجعل معرض جيتكس الفعالية الأكثر نمواً في القطاع على مدار 35 عاماً، حيث انتهج المركز مفهوم التجديد والابتكار على مستويات التسويق والترويج العالمي والتي تنوعت لتشمل المشاركة في المعارض المشابهة واستخدام مختلف وسائل الإعلام والإعلان وعقد المؤتمرات الصحافية والوصول إلى العميل بكافة الطرق التقليدية والحديثة ، وهذا متاح للجميع خاصة في عصر السماوات المفتوحة والإنترنت.

وعمل مركز دبي التجاري، الجهة المنظمة للحدث، بشكل مواز في تقديم خدمات فائقة الجودة للعارضين والزوار على حد سواء مستفيداً من السمعة والشهرة العالميتين لإمارة دبي على مستوى المنطقة والعالم إضافة إلى خبرته في هذا المجال.

ويواصل جيتكس استقطاب أبرز شركات تقنية المعلومات والاتصالات في العالم ليشكل حدثاً يركّز على التطورات التقنية والتواصل بين الشركات، كما يولي المعرض برنامجه الخاص بالمؤتمرات مزيداً من الاهتمام لإتاحة مستويات أرفع من التبادل المعرفي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا