• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«صحة دبي» تعرض حزمة خدمات ذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تعتزم ‬هيئة ‬الصحة ‬في دبي ‬إطلاق ‬حزمة ‬من ‬خدماتها ‬الذكية ‬ضمن ‬مشاركتها ‬في أسبوع ‬جيتكس ‬لتقنية ‬المعلومات ‬2015، حسب أماني الجسمي مدير إدارة تقنية المعلومات في الهيئة.

وقالت «ستقوم الهيئة بإطلاق حزمة من التطبيقات الذكية الجديدة التي تلبي احتياجات المتعاملين، وتتماشى مع توجهات الهيئة وأهدافها المستقبلية لتطوير القطاع الصحي بدبي»، موضحة أن المشاركة تأتي تحت شعار: «صحة دبي نحو الابتكار» وستركز على تعريف الزوار بأحدث خدماتها في مجال التطبيقات الذكية، وكيفية الوصول والاستفادة من هذه الخدمات الهادفة الى إسعاد الناس، وتبسيط إجراءات حصولهم على الخدمة.

وأكدت أن المعرض سيشكل فرصة مثالية للاطلاع على أحدث الخدمات والتطبيقات والحلول الذكية والمبتكرة التي توفرها الهيئة لعملائها، والتي ستساهم بشكل فاعل في تحقيق رضا المتعاملين، وتقديم خدمات تفوق توقعاتهم.

وأوضحت أن مشاركة الهيئة في فعاليات معرض جيتكس ستعزز من رؤيتها وتوجهاتها لتقديم خدمات متوافقة مع مبادرة الحكومة الذكية، من خلال التعرف على أحدث التقنيات التي توفرها كبرى الشركات العالمية في المجال التقني، والتي تخدم طبيعة عمل الهيئة وتعزز من قدرتها التنافسية لتلبية الاحتياجات الصحية الحالية والمستقبلية لسكان الإمارة وضيوفها من الخدمات الذكية.

وأكدت حرص الهيئة والتزامها بتبني مبدأ الإبداع والابتكار للارتقاء بمستوى خدماتها المتنوعة والوصول بها إلى المتعاملين مباشرة عبر تطبيقات الهواتف الذكية، وفق إجراءات تتسم بالمرونة وسهولة الاستخدام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا