• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

بلدية دبي تنظم ورشة عمل حول الحيوانات الأليفة والمرافقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 فبراير 2007

دبي- الاتحاد: قام قسم الخدمات البيطرية في إدارة الصحة العامة ببلدية دبي بالتعاون مع شركة ماستر فود بإقامة ورشة عمل للحيوانات الأليفة تهدف إلى تقديم معلومات تقنية إضافة للاطلاع على آخر المستجدات في هذا المجال ومعرفة الطرق المتطورة في التشخيص والعلاج للأمراض والتغذية السليمة الخاصة بالحيوانات الأليفة والمرافقة.

وتركز الورشة على الفوائد من الأغذية المحضرة ومعالجة السمنة والحساسية الغذائية والوقاية من الأمراض الجلدية وكذلك العوامل المساعدة في علاج الحساسية وتساقط الشعر والصلع . وقد حاضر في هذه الورشة الاستشاري والخبير الدكتور ك. أوميش، حيث وحضرها عدد كبير من الأطباء البيطريين وضباط ومفتشي الصحة التابعين لإدارة الصحة.

وتطرقت كذلك إلى آخر ما توصل إليه الطب البيطري في معالجة الأمراض المختلفة، وطرق أخذ المسوحات من الحيوانات الأليفة وطرق معالجتها ، كما تضمنت الورشة تشخيص ومعالجة عدد كبير من الحالات التي قدمت إلى العيادة البيطرية في مشرف.

وقد تضمنت أيضا ورشة العمل معلومات قيمة عن أهمية التغذية الصحيحة للحيوانات الأليفة وكيفية معالجة السمنة.

في نهاية الورشة التي عقدت على مدى يومين قدم قسم الخدمات البيطرية جزيل الشكر لدكتور أوميش وشركة ماستر فود على المجهود والمشاركين في ورشة العمل، قدم قسم الخدمات البيطرية هدايا تذكارية وشهادات تقدير للخبير الأخصائي الدكتور أوميش والسيدة كرستينا كريف من شركة ماستر فود.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال