• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

انطلاق سباقات ملتقى العين الدولي للكراسي المتحركة غدا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 فبراير 2007

العين- الاتحاد: تنطلق عصر غد ''الأحد'' فعاليات سباقات ملتقى العين الدولي للكراسي المتحركة 2007 الذي تنظمه مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة وشؤون القصر ممثلة في نادي العين للمعاقين والذي يقام لأول مرة في الشرق الأوسط وذلك على مضمار ملعب المعهد الإسلامي لجامعة الإمارات وفي طرقات المدينة الخضراء العين ويستمر ليومين ويشارك فيها الفريق الإماراتي ( 11 لاعبا تقريبا) والذي يمثل لاعبي أندية الدولة للمعاقين ( نادي العين للمعاقين، نادي خورفكان، دبي للرياضات الخاصة، نادي الثقة')، والفريق الفرنسي والفريق الكويتي، و الفريق الجزائري.

وقد وصلت إلى مدينة العين فجر أمس الأول أبطال الفريق الفرنسي وتضم بعثتهم مدير الفريق ومدربا وأخصائيا وتسعة لاعبين يعد الفريق الفرنسي من الفرق القوية ويملك قدرات عالية في هذا النوع من السباقات في الكراسي المتحركة..

كما وصل الفريق الكويتي ظهر أمس قادم من مطار دبي وكان في استقبال الفرق وفد من مؤسسة زايد العليا للرعاية ممثل في نادي العين للمعاقين من لاعبي نادي العين ومدربين وإداريين.

كما سيصل الفريق الجزائري اليوم للمشاركة في سباقات الملتقى

وأشادت الفرق المشاركة بالاستقبال الحافل لهم ومستويات الخدمة والإقامة وجمالية مدينة العين وهدوئها وملائمة شوارعها لاستضافة هذا النوع من البطولات.. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال