• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

جائزة حمدان للتصوير تطلق «سلسلة السبت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

تطلق جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي اليوم أولى ورش عمل «سلسلة السبت».. التي تعد باكورة أنشطة الجائزة في مقرها الرئيسي في قلب دبي، وبجوار معلمها العالمي «برج خليفة»، وتستمر السلسلة أربعة أسابيع خلال شهري أكتوبر الجاري ونوفمبر المقبل.

وقال علي خليفة بن ثالث، إن الجائزة تعمل وفق رؤية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي راعي الجائزة في تقديم الإضافة النوعية الفارقة في صناعة التصوير الضوئي عبر نخبة من المصورين الخبراء كل في مجاله، منوهاً بالدور الريادي للجائزة في المنطقة، وهذا يحملها مسؤولية تلبية التطلعات وتقديم أفضل ما يمكن تقديمه لتجاوز توقعات الجمهور وإسعادهم، وتوفير الفرص الثمينة لهم ليواصلوا نهج النمو والارتقاء دون توقف.

وأشار إلى أن الجائزة تراعي تنوع أذواق الجمهور في طلباتهم واقتراحاتهم، عندما تنتقي المواضيع التي تقدمها لهم، كما أن لها معايير في اختيار المدربين، وعلى رأسها، المهارة في إيصال المعلومة والإلمام بتفاصيل الموضوع المطروح، وتختار الجائزة من الخبراء من لديه مهارات تواصل مميزة وبراعة مجربة في إيصال المعلومة للتأكيد على الوصول للعلامة الكاملة في رضا الجمهور وسعادتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض