• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

ألونسو يرشح 5 فرق للقب بطولة العالم 2007

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 فبراير 2007

أشار الاسباني فرناندو الونسو بطل العالم لسباقات فورمولا واحد في العامين الماضيين الى انه من المستحيل تحديد اسماء الفرق المرشحة للمنافسة على لقبي السائقين والصانعين في الموسم الجديد عبر الاعتماد على نتائج التجارب التي تقوم بها حاليا.. الا ان الونسو اعتبر انه مقتنع بوجود خمسة فرق بامكانها خلق اجواء من التحدي خلال مراحل بطولة 2007 التي تنطلق في 18 مارس المقبل على حلبة ملبورن باستراليا، مؤكدا ان فريقه ''ماكلارين'' المنتقل اليه من ''رينو'' يبدو مرشحا بقوة لارتقاء اعلى المراتب.

وقال السائق الاسباني عقب التجارب التي قام بها فريقه الى جانب ابرز منافسيه على حلبة كاتالونيا في مدينة برشلونة الاسبانية طوال الايام الثلاثة الماضية: ''يضع الفريق كامل جهوده في الوقت الحالي وسط تركيزه على اخراج الافضل من السيارة. ومن الواضح ان منافسينا يتمتعون بالقوة ايضا من دون اغفال ان الفارق يبدو ضئيلا في المستويات والسرعة على حد سواء، لذا ستكون البطولة مثيرة للاهتمام هذه السنة''.

واضاف: ''هناك اربعة او خمسة فرق يمكنها الفوز، اذ اضافة الى ماكلارين، ارى ''بي ام دبليو'' و''رينو'' و''فيراري''، الى ''هوندا'' بدرجة اقل في صف المنافسين الاقوياء. لا احد يعرف من الافضل لان المفاجآت تسجل كل يوم، لذا سننتظر انطلاق السباق الاول''. واوضح الونسو ما ورد على لسانه الاسبوع الماضي عندما استبعد ماكلارين من دائرة المنافسين الاساسيين، مشيرا الى ان الوان سيارته الجديدة هي اكثر ما يحبه فيها، قائلا: ''لقد قلت مؤخرا ان السيارة جيدة لكنها بحاجة الى بعض التعديلات، وقد اعتبر الامر انني اجد السيارة سيئة جدا. انا احب الفريق بشكل عام وليس ألوانه فقط لكن الصحف لا تكون دقيقة في احيان عدة''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال