• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ألمانيا

دورتموند يهزم براونشفايج بثنائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 فبراير 2014

برلين (أ ف ب) - حقق بوروسيا دورتموند فوزه الأول في مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري الألماني لكرة القدم عندما تغلب على مضيفه اينتراخت براونشفايج الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء 1-2 أمس الأول في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة.

وأهدر بوروسيا دورتموند 10 نقاط في مبارياته الأربع الأخيرة، حيث مني بخسارتين وسقط في فخ التعادل مرتين، ما سمح لغريمه التقليدي بارين ميونيخ المتصدر وحامل اللقب بالابتعاد عنه بفارق 17 نقطة قلصها وصيف بطل البوندسليجا وأوروبا أمس الأول إلى 14 نقطة بفوزه الصعب على براونشفايج. ويدين دورتموند بفوزه إلى مهاجمه الدولي الجابوني بيار إيميريك أوباميانغ الذي سجل الهدفين رافعا رصيده إلى 11 هدفاً هذا الموسم.

ومنح أوباميانغ التقدم لبوروسيا دورتموند في الدقيقة 31 بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية من الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بيد أن بنجامين كيسيل أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 54، قبل أن يسجل أوباميانج هدف الفوز بعد 11 دقيقة اثر تمريرة من ماركو ريوس. وبقي إينتراخت براونشفايج في المركز الأخير بعدما تجمد رصيده عند 12 نقطة. وتختتم المرحلة اليوم بلقاءي هرتا برلين مع نورمبرج، وبايرن ميونيخ مع أينتراخت فرانكفورت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا