• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م
  10:15    "الوطني للأرصاد" يتوقع انكسار الحالة الجوية غدا        10:17     عشرات الآلاف من الإندونيسيين يحتجون على قرار ترامب بشأن القدس     

المحترفون الجدد في دوري اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 فبراير 2007

قامت أندية الأهلي والوصل والشارقة بتسجيل اللاعب المحترف الثاني في كرة اليد للموسم الرياضي الحالي، حيث ضم الفريق الأهلاوي اللاعب التونسي صبحي بن الحبيب إلى جانب لوشمان فاجيسلاف الأوكراني، فيما قام نادي الوصل بتسجيل اللاعب الروماني ستري كلاوديو ايوان إلى جانب مواطنه الروماني سيرجيوا ديمترو.

وقام نادي الشارقة بتسجيل اللاعب الصربي روزان لوفيك مع اللاعب السوري محمد حداد مصطفى المصاب حالياً.

ومن المعروف أن أندية الجزيرة وكلباء والشعب والشباب والعين قامت بتسجيل ومشاركة لاعب واحد محترف ضمن صفوف فرقها.. فيما لم يقم نادي النصر حتى الآن بتسجيل واختيار أي لاعب محترف للمشاركة في صفوفه.

ومن ناحيه أخرى تقام عصر اليوم خمس مباريات ضمن بطولة دوري الناشئين للمجموعة الأولى والثالثة وذلك في تمام الساعة الرابعة والربع حيث يلتقي الشارقة مع العين والوصل مع النصر والخليج مع الأهلي بالمجموعة الأولى والشعب مع العروبة والعربي مع الإمارات بالمجموعة الثالثة.

وتقام صباح اليوم فعاليات مهرجان البراعم في تمام الساعة العاشرة صباحاً على ملاعب أندية الجزيرة والشارقة والشباب والفجيرة بمشاركة جميع أندية الدولة المشاركة بنشاط الاتحاد للموسم الرياضي الحالي 6002/.7002

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال