• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

قريـــنة حـاكـم الشـارقـة تتــوج الفـائـزيـن

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 فبراير 2007

توجت سمو الشيخة جواهر بنت محمد بن سلطان القاسمي حرم صاحب السمو حاكم الشارقة رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رئيسة نادي سيدات الشارقة بمقر النادي مساء أمس الأول الفرق الفائزة ببطولات الدورة الرياضية الخليجية الثامنة للسيدات والتي نظمها النادي تحت شعار (رياضة شارقية من أجل شارقة رياضية) في الفترة من 10 و15 فبراير الحالي. وكرمت سموها في الحفل الختامي الذي أقيم في الصالة الأولمبية بالنادي اللاعبات الفائزات بجوائز الدورة وقدمت الجوائز النقدية والكؤوس للفائزات بالإضافة إلى ميداليات لجميع لاعبات الفرق المشاركة وذلك بحضور الشيخة عائشة بنت محمد القاسمي عضو اللجنة الاستشارية بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة والشيخة أمل بنت خالد بن سلطان القاسمي مسؤولة العلاقات العامة والمجتمع بكليات التقنية العليا للطالبات والشيخة خولة بنت خالد آل نهيان حرم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة بلدية عجمان والتخطيط ونورة النومان مديرة مكتب قرينة حاكم الشارقة رئيسة اللجنة العليا المنظمة للدورة. كما شهد الحفل عائشة النومان رئيسة مجلس إدارة سيدات أعمال الشارقة والدكتورة عائشة السيار عضوة مجلس الشارقة لسيدات الأعمال وموضي الشامسي مديرة إدارة التنمية الأسرية بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة وصالحة غابش الأمين العام بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة ورئيسات الوفود الخليجيات المشاركات وعدد من زوجات القناصل المعتمدين لدى الدولة.

وشهدت سموها اللقاء الأخير بالدورة في كرة الطائرة بين فريق الإمارات ''أ'' وفريق قطر والتي فاز بها فريق الإمارات بكأس الطائرة .

وتوالت فقرات حفل الختام حيث قدمت لاعبات الوفود المشاركة عرضاً مميزاً على الطبول بالإيقاع الأفريقي. وكرمت سموها الفرق الفائزة بالدورة واللاعبات والتي جاءت كالتالي في بطولة تنس الطاولة فرق السيدات الكويت في المركز الأول والبحرين في المركز الثاني وقطر في الثالث وفي جوائز اللاعبات نفس البطولة فازت آلاء ابراهيم من البحرين بالمركز الأول وجنان غانم بالمركز الثاني وجاء المركز الثالث مكررا بين اللاعبتين مجد محمد ومريم يوسف من البحرين.

وفي بطولة تنس الطاولة فرق الناشئات تحت سن 15 سنه فاز فريق الإمارات ''أ'' بالمركز الأول وقطر في الثاني والبحرين في الثالث وحصلت اللاعبة جنان غانم من الكويت على جائزة أحسن لاعبة في هذه البطولة ومها عبد الرضا من الكويت على جائزة اللاعبة المثالية . وفي بطولة كرة الطائرة حل الفريق الإماراتي بالمركز الأول والقطري بالمركز الثاني والكويت في المركز الثالث وتسلمت الأولى جائزة خمسين ألف درهم إلى جانب الكأس والميداليات والثانية والثالثة كأس وميداليات في حين حصلت اللاعبة مريم منصور من الفريق القطري على لقب أفضل لاعبة وعفراء سعيد من الإمارات على جائزة أفضل مرسلة. وتوج فريق الإمارات في المركز الأول لكرة السلة وحل البحريني في المركز الثاني بينما حصل الفريق القطري على المركز الثالث وحصلت اللاعبة فاطمة حسن على جائزة أفضل صانعة ألعاب وحصل الفريق العماني على جائزة الفريق المثالي ومكافأة مالية قدرها 15000 درهم كما حصلت ميسون عبد القادر من السعودية على جائزة الإداري المثالي وخلود صالح الخنة مدربة الفريق البحريني لكرة الطائرة على جائزة أفضل مدربة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال