• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

مباريات الهلال والصقر في صنعاء آسيوياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 فبراير 2007

أحمد الظامري:

رفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طلب ناديي الهلال والصقر إقامة مبارياتهما في مدينتي الحديدة وتعز اليمنيتين. ضمن بطولة كأس الاتحاد.. وقرر إقامة مباريات الفريقين في استاد الفقيد علي محسن في العاصمة صنعاء وذلك لعدم قانونية ملعب العلفي بالحديدة والشهداء بتعز وخلو الملعبين من المتطلبات القانونية لإقامة المباريات.. وطلب الاتحاد الآسيوي في رسالة بعث بها الى الأمين العام للاتحاد اليمني لكرة القدم ابلاغ مندوبي الناديين الصقر والهلال حضور حلقة النقاش الفنية للفرق المشاركة في التصفيات الآسيوية المقرر عقدها بالعاصمة الماليزية كوالالمبور خلال الفترة من 26 الى 27 فبراير الجاري.

ويعيش الهلال والصقر حالة انعدام وزن في الدوري اليمني حيث خسر الهلال في الجوله الماضية من الدوري ،الجولة الثالثة خسارة مدوية من فريق حسان بثلاثة أهداف مقابل لاشي محتلا الترتيب السابع حتى مباريات الجوله الثالثة ولم يكن الصقرافضل حالا من الهلال حيث يحتل الترتيب الثاني عشر في الدوري اليمني برصيد نقطتين من تعادلين فقط وكان قد تعرض في افتتاح الدوري لهزيمة مدوية من نصر الضالع عندما خسر بهدفين نظفيين وهي نتائج جعلت جماهير الناديين قلقه على جاهزية الفريقين خاصة وانهما على بعد أيام من بدء التصفيات الآسيويه مطلع مارس المقبل.

وقلل نائب رئيس نادي الصقر رياض الحروي من مخاوف البعض من عدم جاهزية فريق الصقر للتصفيات الآسيويه وربط نتائج الفريق في مباريات الدوري اليمني مع قدرته على الظهوربشكل جيد آسيويا وقال في تصريح خاص إن الأمر مختلف تماما لأن هناك فرقا بين مباريات الدوري اليمني والمباريات الآسيويه مؤكدا ثقته ان الصقر سيكون في الموعد مع اول مباراة في التصفيات.

يذكر ان قرعة الأدوار الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للعام2007 وضعت ممثلي اليمن فريقي صقر تعز وهلال الحديدة في المجموعتين الأولى والثانية، حيث أسفرت القرعة عن وقوع شباب الأردن ومسقط العماني والنجمة اللبناني والصقر اليمني، في المجموعة الأولى بينما ضمت المجموعة الثانية كلا من المحرق البحريني وصيف بطل العام الماضي والوحدات الأردني وفريق الجامعة التركية التركمانية الدولية (ام تي تي يو) التركماني وهلال الحديدة اليمني ، وتنطلق مطلع الشهر القادم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال