• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

لتشجيعهم على الانخراط في فئات الجائزة

«رأس الخيمة للتميز التعليمي» تشجع المشاركين من المناطق الجنوبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 أكتوبر 2015

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

تتجه جائزة رأس الخيمة للتميز التعليمي، التابعة إلى برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي، إلى تنظيم مجموعة من الفعاليات المصاحبة والداعمة للمشاركين، ضمن فئاتها المختلفة من أفراد المؤسسات التعليمية الموجودة في المناطق الجنوبية من الإمارة، خلال الدورة الثانية عشرة الحالية.

وقد خصصت الجائزة منطقة الغيل باعتبارها الأقرب لجميع أفراد المؤسسات الموجودة في المناطق الجنوبية، لتنظيم الدورات التدريبية والتعريفية الخاصة بالمشاركة بفئات الجائزة، والتعريف بالفئات الجديدة التي تم إضافتها في الدورة الحالية، وذلك من باب مواكبة متطلبات الميدان التربوي، وآخر المستجدات الحاصلة.

وقال الدكتور محمد عبد اللطيف خليفة، مدير عام برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي: «إن الدورة الثانية عشرة للجائزة ستضم 27 فئة تحت 5 تصنيفات رئيسة، منها 4 فئات مستحدثة، تتمثل في فئة مدير النطاق المتميز، ضمن فئة التفوق الوظيفي، وفئات المدرسة المتميزة في الابتكار، والمدرسة المتميزة في رعاية الطلبة الموهوبين، والمدرسة المتميزة في رعاية الطلبة المتأخرين دراسياً ضمن فئة المؤسسة التعليمية المتميزة»، وقال خليفة: «إن الجائزة ستتجه نحو دعم مشاركات أفراد المؤسسات التعليمية في المناطق الجنوبية من الإمارة».

وأشار خليفة إلى أن ذلك سيتم من خلال إقامة عدد من الفعاليات والدورات والبرامج الجانبية المصاحبة والداعمة للمشاركين في منطقة الغيل، لتخدم المشاركين في المؤسسات التعليمية الموجودة في المناطق البعيدة عن المدينة، وإتاحة الفرص لهم في الانخراط بفئاتها المختلفة.

وذكر مدير عام برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي، أن الفئات المتضمنة لجائزة رأس الخيمة تأتي مواءمة مع الاستراتيجية الجديدة لوزارة التربية والتعليم، ومواكبة لاهتمام الدولة بدعم الابتكار، وذلك بهدف المساهمة في إيجاد بيئة تعليمية داعمة للإبداع والتميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض