• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

حتا يهزم دبا الحصن بنصف درزن وتعادل الذيد مع الرمس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 فبراير 2007

صدقي عبدالعزيز:

اكتسح فريق حتا ضيفه دبا الحصن بنصف ''درزن'' من الأهداف بعد مباراة سيطر عليها لاعبو حتا ونجحوا في إحباط خطة مدرب الحصن التي اعتمدها لمصيدة التسلل. وكان شوط المباراة الأول قد انتهى لصالح فريق حتا (3 - صفر) ليرفع رصيده إلى (38) نقطة ليحتل المركز الثالث بفارق نقطة عن عجمان، بانتظار لقائه اليوم أمام العربي وليقترب من القمة بعد تعادل الظفرة أمام مسافي بلقائهم الذي جرى أمس، ورغم أهداف اللقاء إلا أن المباراة كانت متوسطة المستوى.

وأكد فريق حتا على قوة هجومه الذي يعد أقوى خط هجوم في الدرجة الثانية، ورفع رصيده إلى (52) هدفا حتى الآن، وليحتل أوليفيرا قائمة هدافي الدرجة الثانية برصيد (23) هدفا بعد أن سجل أمس سوبر هاتريك. وافتتح أوليفيرا الأهداف برأسية بالدقيقة (34) من الكرة العكسية التي لعبها سعيد مبارك من جهة اليسار، وبعدها بثماني دقائق يضيف هدفه الثاني باستغلاله للكرة العرضية التي لعبها سعيد مبارك من جهة اليمين.

وفي الوقت بدل الضائع، ومن ركنية جهة اليمين نفذها جيري لتصطدم بأوليفيرا وتسكن المرمى على يمين الحارس ليسجل هدفه الثالث.

ومع انطلاقة الشوط الثاني وبعد مرور ثلاث دقائق تتهيئ الكرة ليوسف فكري على حدود المنطقة جهة اليسار ليقابلها بتسديدة قوية ليسجل هدف حتا الرابع. وبالدقيقة (57) يمرر عبدالفتاح حسن كرة طويلة لجيري خلف المدافعين ليتقدم وينفرد بالحارس ويسدد كرة قوية على يمين الحارس مسجلاً هدف حتا الخامس. وبالدقيقة (67) يتقدم عبيد محمد جهة اليسار ويراوغ المدافع ويسدد في المرمى لحظة خروج الحارس لملاقاته لترتد من القائم والعارضة لتجد رأس المتابع أوليفيرا ليسجل هدفه الرابع والسادس لفريقه. أدار المباراة الحكم عبدالله كرم وعاونه على الخطوط صلاح المرزوقي وعوض المسري والحكم الرابع علي حسن والمراقب يونس حسن وأنذر كلاً من سيف عبدالله وعيسى عبيد وسعيد مبارك من حتا وإبراهيم سيف والبرازيلي ويسلي برازدي وعبدالله محمد سالم من دبا الحصن، وحضرها رئيس مجلس إدارة نادي حتا ماجد خلفان ودبا الحصن محمد بن يعروف وأعضاء مجلس إدارة الناديين. وعلى ملعب نادي الذيد تعادل فريقي الذيد ومسافي (2-2) بعد مباراة تقاسمها الفريقان، حيث انتهى الشوط الأول (1-صفر) للرمس سجله فيصل علي في الدقيقة (25)، وفي الشوط الثاني أضاف المحترف مارتن محمد هدف الرمس الثاني بالدقيقة (62)، ويستشعر لاعبو الذيد خطورة الموقف وينجح نجم الذيد خليفة سالم في تسجيل هدف الذيد الأول في الدقيقة (75) ويدرك سالم علي التعادل بالدقيقة (83) ليرفع الذيد رصيده إلى (16) نقطة بالمركز الثالث عشر، ويبقى الرمس بالمؤخرة برصيد (7) نقاط، وأدار المباراة الحكم ياسين المنصوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال