• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

تاردي: الوحدة كتاب مفتوح للجميع وليس لهولمان وحده

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 فبراير 2007

نصر الدين منزول:

سيكون الوحدة أمام تحدي رد اعتبار خسارته أمام النصر في الدور الثاني لدوري الموسم الماضي عندما يستضيف الأزرق على ملعب استاد آل نهيان في ختام الدور الأول اليوم.

تلك الخسارة التي أطاحت بالألماني راينر هولمان من الجهاز الفني للوحدة وبعثرت تماسك الفريق وأثرت على خسارته للقب.

ووصف الفرنسي ريتشارد تاردي مدرب الوحدة الذي عمل مع مواطنه الفرنسي جودار عقب انتهاء علاقة هولمان مع العنابي مباراة اليوم بمفترق طريق للطرفين، حيث يسعى الوحدة لأن يكون ختامه للدور الأول إيجابياً يخدم دخوله النصف الثاني للمسابقة بقوة أكبر في سباق الصدارة الحالي الذي يسعى الوحدة الى الحفاظ على فارق النقطتين بينه وبين الشعب والوصل المتصدرين، على الأقل خاصة أنهما يستضيفان منافسيهما على ملعبيهما.

وقال تاردي: فريقي مكتمل الصفوف باستثناء الفرنسي باكايوكو الذي يعاني من آلام، وإن نسبة مشاركته في المباراة تصل الى 60% خاصة أنه لم يشارك في التدريب الرئيسي للمباراة.

وأضاف: عاد عبدالله سالم بعد الإصابة والإيقاف، وتخلص عبدالسلام جمعة من الإصابة التي منعته من المشاركة في مباراة دبي، ويبقى عبدالله النوبي فقط خارج المباريات لكونه يحتاج الى وقت للعودة بعد الجراحة التي أجراها في ألمانيا لتنظيف صابونة الركبة، وأوضح مدرب الوحدة أن هدف فريقه حصد نقاط المباراة كاملة، لأن ذلك يعزز موقفه في البطولة ويدعم مسيرته في مطاردة الصدارة بشكل جيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال