• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الرزوقي: «التفرغ» يحرمنا من الإنجازات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 أكتوبر 2015

الدمام (الاتحاد)

أعرب اللواء «م» ناصر عبد الرزاق الرزوقي، رئيس اتحاد التايكواندو والكاراتيه نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، عن عدم رضاه عن مستوى التمثيل «العددي» لكاراتيه الإمارات في دورة الألعاب الخليجية الثانية، بسبب معوقات التفرغ التي حالت من دون مشاركة عدد من اللاعبين، مشدداً على أنه لو لم تحل مشكلة التفرغ فسوف تبقى رياضة الإمارات تعاني مشاركة أبطالها ولاعبيها المتميزين في المحافل الرياضية الخارجية على اختلاف مستوياتها.

جاء ذلك على هامش حضور الرزوقي حفل افتتاح دورة الألعاب الخليجية الثانية مساء أمس الأول في ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، بصفته ممثل الاتحاد الدولي للكاراتيه.

وأبدى الرزوقي استياءه من تعسف جهات عمل تجاه عناصر منتخب الإمارات للكاراتيه، مشدداً على ضرورة المسارعة في إيجاد مخرج يخلص رياضة الإمارات عموماً، والكاراتيه على وجه الخصوص، من تلك الأزمة، التي تهدد مشاركات الرياضة الإماراتية خارجياً بحرمان المنتخبات من جهود لاعبيها من الأبطال القادرين على اعتلاء منصات التتويج.

وأضاف «لدينا أكثر من لاعب لم يلتحقوا بالمنتخب المشارك في الألعاب الخليجية الثانية الحالية، وغياب اللاعبين المتميزين عن الالتحاق بصفوف المنتخبات الوطنية يحد من فرص تحقيق الإنجازات في المشاركات، ويجب أن تكون النظرة للمصلحة العامة لأن اللاعب في مثل هذه المشاركات يكون في مهمة وطنية، وبالتالي يحتاج للتشجيع والتحفيز وليس تعقيد الأمور».

وعن الدورة أبدى الرزوقي، إعجابه بمستوى حفل الافتتاح الذي جسد الترابط بين دول الخليج العربي من خلال الفقرات، مضيفا: «الدورة تشكل تجمعاًً رائعاً، ونتمنى أن نرى مستويات فنية عالية للاعبين في جميع المسابقات المدرجة بالدورة».

وتابع «حضور وفد الإمارات رفيع المستوى للافتتاح يعد دليلًا على عمق العلاقات بين الإمارات والسعودية، ونشكر أشقاءنا على حسن الاستضافة لهذا التجمع الذي يتيح الفرصة للالتقاء مع إخواننا أعضاء الوفود الرياضية، ونأمل أن تظهر الدورة بالشكل المشرف المعبر عن تطور الرياضة في دول الخليج، وأن يحقق لاعبو منتخباتنا نتائج مشرفة في المنافسات».

ويخوض منتخبنا منافسات الدورة يومي 20 و21 من الشهر الحالي، ويشارك في مسابقتي الكاتا والكوميتيه بـ 7 لاعبين، هم: سليمان الملا وأحمد الحضرمي وسعيد الزرعوني وحمد النجار وحميد الزرعوني ومروان المازمي وأمين العوضي، ويشرف على المنتخب أيوب لشكري إداريا، ونادر بيجي مدرب الكاتا، ووحيد حسيني مدرب الكوميته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا