• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

غلوم وهيفاء حسين وحبيب أوائل المرشحين

علي إلياسي يستعد لـ«عاصفة الحزم».. ويحضر أوبريت «يوم الشهيد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 أكتوبر 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

بعد نجاح ثلاث أغنيات في حب الوطن أشرف على إنتاجها المنتج الإماراتي علي إلياسي، وحققت نجاحاً وصدى كبيراً، هي «عيال الفلاحي» و«رمز الوطن» و«يا وطناً»، يستعد في هذه الأيام لإنتاج وإصدار أغنية رابعة جديدة التي تعتبر تحية لأرواح شهداء الإمارات، وهي بعنوان «عاصفة الحزم».

وصرح إلياسي في حواره مع «الاتحاد» أنه اختار الفنان حبيب إلياسي لأداء الأغنية بصوته، وهي من كلمات الشاعر محمد عبد الرحمن الهوني، وألحان حبيب نفسه، وإنتاج «إتش برودكشن» للإنتاج الفني، ومن المنتظر بثها خلال الأيام المقبلة في جميع الإذاعات المحلية، وتقول مطلع كلماتها: «يا جيشنا الفذ الكبير.. أسود وأحرار تطير.. النصر بإذن الله اقترب.. يالكفو يالشهم الجدير.. يا سيل جرار احتزم.. لجل الأمل ما ينهزم.. من عقب عاصفة الحزم.. والسهم برماكم خطير.. يبشر عدوكم بالهلاك.. غدار عاشق لانتهاك.. لكن مرعوب ابنباك.. يستأهل الموت المرير».

تضحيات عظيمة

وحول مناسبة إطلاق أغنية «عاصفة الحزم»، يقول علي إلياسي: من الواجب أن نقدم أعمالاً فنية بين فترة وأخرى، تليق بما قدمه الشهداء من تضحيات عظيمة يفخر بها الوطن، وتفخر بها الأجيال على مر التاريخ، لذا فقد حرصت على التعاون مع أحد الشعراء الإماراتيين، واختيار واحدة من الأغنيات التي تعبر عن مضمون الحدث، واستطاع الملحن والمطرب حبيب إلياسي أن يضع لها لحناً موسيقياً خاصاً يتناسب مع أهمية تخليد ذكرى الشهداء عبر كلمات أغنية.

أوبريت وطني ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا