• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«ذهاب وعودة» و«تشيللو» يحصدان جوائز «مونديال القاهرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 أكتوبر 2015

سعيد ياسين (القاهرة)

كرمت إدارة اتحاد المنتجين العرب، برئاسة الدكتور إبراهيم أبوذكري رئيس مهرجان «مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام» الذي اختتمت فعالياته، مؤخراً المنتج صادق الصبّاح الذي حصد العديد من جوائز المونديال، وكان أولها تكريم خاص له كنجم من نجوم الإنتاج التلفزيوني، لكونه أحد رموز الإنتاج العربي المشترك لما قدمه من أعمال فنية حققت نجاحاً كبيراً في مصر والوطن العربي.

كما حصل على جائزة الإبداع وأفضل إنتاج درامي لعام 2015 عن مسلسلي «ذهاب وعودة » كأحسن مسلسل اجتماعي مصري من بطولة أحمد السقا ونخبة من ألمع النجوم، وعرض خلال شهر رمضان الماضي، والمسلسل الكارتوني «عجائب الآيات في القرآن» بطولة صوتية لـ «يحيى الفخراني» ومجموعة كبيرة من النجوم وعرض أيضاً خلال شهر رمضان، وتسلم الجوائز عن الصبّاح المهندس أشرف الملاخ المدير العام لشركة المتحدين للإنتاج الإعلامي «صبّاح إخوان».

كما حصل على جائزة أفضل مسلسل عربي عن مسلسل «تشيللو» من بطولة تيم حسن ونادين نجيم ويوسف الخال، وحقق نسبة مشاهدة عالية في مصر ولبنان خلال رمضان الماضي.

وحصل أحمد السقا على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل «ذهاب وعودة»، كما حصل مخرج المسلسل أحمد شفيق على جائزة أفضل إخراج عن نفس المسلسل الذي قامت بإنتاجه شركة «صبّاح إخوان».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا