• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

المزايا للاتصالات تختار حل الدفع المسبق من فريساين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 فبراير 2007

دبى-الاتحاد: أعلنت شركة فيريساين و العاملة في مجال توفير حلول البنية التحتية الذكية لعالم الشبكات، عن اختيار شركة المزايا للاتصالات -التي تتخذ من العراق مقراً لها- الحل فريساين بري باي ان، لدعم خدماتها للدفع المسبق في العراق. ومن المقرر إطلاق الخدمة الجديدة في النصف الأول من العام الجاري في خطوة هي الاولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط.

وقال علاء سامي كاظم رئيس مجلس إدارة المزايا للاتصالات: ''يتيح الحل فريساين بري باي ان إطلاق خدمات لاسلكية مسبقة الدفع ذات مزايا ومواصفات غنية في العراق، إضافة إلى توفير تجربة استخدام مميزة لملايين الزبائن. وعلاوةً على تمكيننا من المنافسة في سوق الدفع المسبق المتنامي في العراق من خلال تقديم خدمات الجيل التالي، فإن هذا الحل يمكِّننا من الحساب اللحظي لفواتير الزبائن واقتطاع المبالغ بمنتهى الدقة''.

وستستفيد المزايا للاتصالات من مرونة التسعير التي يقدمها الحل فريساين بري باي ان في تقديم خطط لتوفير خدمات نقل الصوت والرسائل النصية القصيرة (SMS) الرائجة في منطقة الشرق الأوسط. كما أن ميزة الحساب اللحظي للفواتير ستوفر للزبائن معلومات تفصيلية عن استخداماتهم في أي لحظة، إضافة إلى معرفة حالة حساباتهم. وستتيح الخدمة أيضاً لشركات الاتصالات حساب الفواتير واقتطاع المبالغ للخدمات الجديدة، بما في ذلك خدمات الجيل التالي للبيانات والمحتوى مثل: خدمات الفيديو المتدفق، ونقل الملفات، إضافة إلى رسائل الوسائط المتعددة (MMS).

وقال كيفين بريسناهان رئيس قسم إدارة منتجات الدفع المسبق لدى فيريساين: ''حتى تتمكن شركات توفير الخدمة من التوسُّع نحو أسواق جديدة وزيادة قاعدة مشتركيها، فلا بد أن تكون قادرة على توفير خدمات دقيقة في حساب الفواتير واقتطاع المبالغ إلى جانب توفير المحتوى الذي يطلبه الزبائن. ويتيح الحل الذي نقدمه لشركة المزايا للاتصالات التوسع في السوق التي تستهدفها في العراق، وتوفير المزيد من الخدمات والخطط التي يمكن تقديمها وتسعيرها واقتطاع مبالغها في أي مكان وزمان''.

وقد شهد سوق الدفع المسبق نمواً مضطرداً في منطقة الشرق الأوسط. وبحسب التقرير الأخير الذي أعدته مجموعة يانكي بعنوان Global Mobile Premium Forecast لشهر سبتمبر من عام ،2006 فإن من المتوقع زيادة العائدات الإجمالية لسوق الدفع المسبق من 1,7 مليون يورو في عام ،2003 إلى أكثر من 6,9 مليون يورو بحلول عام .2010

وتوفر خدمات الدفع المسبق التي تقدمها حالياً فيريساين الدعم لأكثر من 30 مليون مشترك حول العالم. وتقدم فيريساين مجموعة من المنتجات الأشمل والأوسع في العالم، لحلول المحتوى والتجارة واتصالات الجيل التالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال