• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

رؤية جديدة من سيستماكس لتطوير المنتجات الشاملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 فبراير 2007

دبي - الاتحاد: تقوم شركة سيستماكس سوليوشنز إحدى شركات كومسكوب العاملة في أنظمة التشبيك الهيكلي، بإعادة تعريف تجربة المستخدم لفلسفة تصميم المنتجات الشاملة، وأول ما نتج عن عملية إعادة التعريف الجديدة هذه هو النظام VisiPatch 063 System الذي يشتمل على إدارة متكاملة للتوصيلات والكوابل تقدم حلاً ذكي التصميم.

وقال ويز تويدلي المدير التقني الإقليمي للشرق الأوسط وباكستان وأفريقيا: تتيح لنا فلسفة التصميم الجديدة التي تتبعها سيستماكس ابتكار حلول ثورية، وليس النظام VisiPatch 063 System إلا بداية هذه الحلول. ويستخدم حل التوصيل الجديد هذا مواصفات محسنة، كما أنه يقوم على تصميم متطور من أجل تعزيز الأداء والاستجابة لحاجة عملائنا لحل يدعم التطبيقات المعقدة لديهم. ويتألف الحل الجديد من حل توصيل قابل للتراكب وبديل لتقنية RJ-54، وحل عملي قابل للتعليق على الجدار صمم لجعل إدارة الكوابل أسهل وأسرع. ويقلل النظام الجديد من تجمع الأسلاك على شكل عقد، ويسهل من انسيابها، كما يصل بالكثافة القابلة للاستخدام إلى الحد الأعلى، وهو ما يوفر على الشركات الكثير من الوقت والجهد والمال.

ويدعم النظام VisiPatch 063 System التطبيقات القائمة على هيكلية 10 Gbps و1 Gbps بتميزه في النقل والداء. وتتيح مكونات هذا النظام المتناغم بعضها مع البعض الآخر تركيباً سهلاً في حين يوفر تصميمه مرونة عالية وقابلية كبيرة للمواءمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال