• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

علم الكويت يرفرف رغم الغياب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 أكتوبر 2015

الدمام (الاتحاد)

شهد حفل افتتاح البطولة تكريماً لدولة الكويت، حيث رفع العلم الكويتي في الحفل رغم غياب الكويت عن البطولة لأسباب خاصة، رغم الإعلان عن ذلك قبل وقت كافٍ من انطلاق الدورة. وقال الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية «سواء شاركت الكويت أو لم تشارك لظرف أو لآخر لابد أن يكون ممثلاً بعلم بلاده، وبالتالي هذا أمر لا ندخل في تفاصيله ولكن نحرص كل الحرص أن يكون وجوده ولو كان رمزياً، ويهمنا أن يكون علم الكويت مرفوعاً دائماً وعالياً وفي كل محفل».

وأشار إلى أن إقامة الدورة في الدمام أمر طبيعي كونها إحدى مناطق المملكة العربية السعودية المختلفة ولا فرق بينها، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن إشراك العراق واليمن في الدورة على غرار بطولة كأس الخليج لكرة القدم يعود للجان الأولمبية الخليجية.

وقال الأمير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية، إن إقامة الدورة تأتي في إطار دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد بالرياضة، وكذلك الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية الذي سهل كافة الإمكانات وللإخوة المنظمين، مشيراً إلى أن الاستعداد للدورة بدأ قبل سنة وارتفعت وتيرته في الأشهر الأخيرة.

وحول غياب دولة الكويت عن المشاركة، قال «رغم عدم وجود الرياضيين الكويتيين، إلا أنهم في قلوبنا وجميع دول المجلس تمثل الكويت، وأتمنى أن يتم حل المشكلة القائمة ويشاركوا في الدورات المقبلة».

وأكد سموه أن الدورة تعد نواة حقيقية للتواجد الخليجي الدولي في الأولمبياد ومدى الاهتمام بالألعاب الفردية والمختلفة، كما أنها تعتبر فرصة لإبراز الموهوبين وصقلهم وغرس الانتصار في نفوسهم، متمنياً أن يحقق هذا التجمع الخليجي أهدافه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا