• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

ورنر توقع اتفاقين لتوزيع الموسيقى عبر الهاتف المحمول

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 فبراير 2007

لندن-رويترز: أعلنت مجموعة ''ورنر ميوزيك'' أمس الأول توقيع اتفاقين جديدين مع اثنتين من أبرز شركات اتصالات الهاتف المحمول لتوزيع الإنتاج الموسيقي عبر الهواتف المحمولة في أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا.

وقالت المجموعة التي مقرها نيويورك: إنها وقعت اتفاقاً مع ''أوراسكوم تليكوم'' المصرية لتوزيع دليلها لمنتجات الهاتف المحمول، مثل نغمات الهاتف، وتحميل مقاطع موسيقية كاملة، في بلدان مثل: الجزائر، وبنجلادش، وإيطاليا، وباكستان، وتونس، ومصر.

وبموجب الاتفاق الثاني تعمل ''ورنر'' مع مجموعة ''تلينور'' النرويجية للاتصالات لعرض إنتاجها عن طريق تسع من 13 شركة لاتصالات المحمول تملكها ''تلينور'' في دول مثل النرويج، والسويد، وأوكرانيا، والمجر.

وتتطلع شركات الموسيقى باستمرار إلى زيادة الإيرادات من التحميل الرقمي المشروع والبث عبر الهاتف المحمول لتعويض العوائد المفقودة من تراجع مبيعات الأسطوانات.

و''ورنر'' من أكثر شركات الموسيقى خطباً لود الزبائن الجدد على الإنترنت وعبر أجهزة الهاتف المحمول وهي أول شركة تتفاوض على اتفاق مع موقع تقاسم أفلام الفيديو على الإنترنت المثير للجدل يوتيوب المملوك الآن لشركة ''جوجل'' عملاق محركات البحث على الإنترنت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال