• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  03:27    الرئاسة المصرية تؤكد ان السيسي سيلتقي سعد الحريري الثلاثاء        03:50    المرصد السوري: مقتل شخص وإصابة 6 جراء سقوط قذائف على دمشق    

أطلق استراتيجية «الخارجية والتعاون الدولي» وكرّم الفائزين بجائزة «التميز»

عبدالله بن زايد: ضرورة مضاعفة الجهود وتحقيق قفزات نوعية في تقديم الخدمات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 فبراير 2017

أبوظبي( وام)

أطلق سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي أمس، استراتيجية الوزارة للأعوام 2017 - 2021 ، وذلك خلال حفل أقيم بديوان عام الوزارة بأبوظبي.

واستهل الحفل بالوقوف دقيقة صمت على روح شهيد الوطن، جمعة محمد عبدالله الكعبي، سفير الدولة في أفغانستان الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى أمس، متأثراً بإصابته البالغة إثر تفجير قندهار الإرهابي الذي وقع في العاشر من يناير الماضي.

شهد حفل الإطلاق، معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، ومحمد مير الرئيسي وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي، ولانا زكي نسيبة، المندوبة الدائمة لدى لدولة الإمارات في الأمم المتحدة، ومساعدو وزير الخارجية والتعاون الدولي والوكلاء المساعدون، وعدد من موظفي الإدارات المعنية بالوزارة.

وأشاد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، خلال حفل الإطلاق بالجهود التي بذلتها فرق عمل الوزارة المختلفة، ودورها في صياغة استراتيجية وزارة الخارجية والتعاون الدولي للأعوام الخمسة المقبلة، بما يسهم في تفعيل الدبلوماسية الإماراتية وتعزيز مكانة الدولة على المستويين الإقليمي والدولي ورعاية مواطنيها..

مشدداً على أهمية مضاعفة الجهود المبذولة لتحقيق قفزات نوعية في تقديم الخدمات والبناء على الفرص الموجودة، ومواجهة التحديات القائمة خلال الأعوام الخمسة القادمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا