• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الذيد يعبر الخليج في كأس الاتحاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 أكتوبر 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

فاز الذيد على الخليج 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس بمدينة خورفكان، في افتتاح الأسبوع الثالث لكأس الاتحاد لكرة القدم، ورفع الذيد رصيده الى 3 نقاط من مباراتين، في حين يملك الخليج 4 نقاط من 3 مباريات،

ونجح الذيد في إنهاء الشوط الأول لمصلحته بهدف سجله البرازيلي كريستيانو ساندوس بمجهود فردى رائع، بعدما انطلق وتخطى مدافعاً، وسدد قذيفة من داخل المنطقة في الدقيقة 12، ويحتسب الحكم محمد سالم يوسف ركلة جزاء للخليج يحرز منها البرازيلي ميشيل هدف التعادل في الدقيقة 61، وقبل النهاية بثماني دقائق يشهر الحكم البطاقة الحمراء لعصام هاشل لاعب الذيد لحصوله على الإنذار الثاني، ويحرز البرازيلي ساندوس الهدف الثاني له وللذيد، ليعود فريقه بأغلى ثلاث نقاط في المسابقة.

وفي المباراة الثانية، عاد رأس الخيمة بنقطة ثمينة من ملعب اتحاد كلباء، بعدما حول هزيمته بهدفين إلى التعادل 2-2، ورفع اتحاد كلباء رصيده إلى 5 نقاط من 3 مباريات، ويملك راس الخيمة نقطة من مباراتين.

وتأثر اتحاد كلباء الذي أهدر فرصاً عده بغياب بابا ويجو للإيقاف وميشاك كوفي للإصابة، وأنهى اتحاد كلباء الشوط الأول لمصلحته بهدف أحرزه عيسى على من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة، وفي الشوط الثاني يرسل سعود فرج كرة عرضية إلى الغيني سيمون ويسددها قوية محرزاً الهدف الثاني لاتحاد كلباء في الدقيقة 67، ويرفض رأس الخيمة الهزيمة، وينجح في إحراز هدفين متتاليين أدرك بهما التعادل، عن طريق داسيلفا جونيور وعبد الله الشهيارى في الدقيقتين 75و84.

تقام مباراتان في الساعة الخامسة مساء اليوم، في ختام الجولة الثالثة لكأس الاتحاد، حيث يلتقي دبي مع عجمان ودبا الحصن مع العروبة، ويشهد ستاد العوير صراعاً ساخناً على القمة بين دبي الوصيف وعجمان صاحب المركز الأول برصيد 6 نقاط لكل منهما. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا