• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أصدرت 3 ملايين بطاقة

«ضمان» توسع خدماتها بدبي العام الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

أحمد عبدالعزيز

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

كشف سفين روهتي الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية بالشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان»، أن الشركة تتجه لتوسيع خدماتها في دبي بإطلاق المرحلة الثانية خلال النصف الثاني من العام الجاري.

وقال: إن «عام 2015 سيشهد مواصلة العمل للارتقاء بمنتجاتنا والتوسع في خدماتنا، خاصةً في دبي بحلول المرحلة الثانية من قانون التأمين الصحي في الإمارة خلال النصف الثاني من هذا العام»، مشيرا إلى أن الشركة أصدرت 2.4 مليون بطاقة «ضمان» من مختلف الفئات وبرامج التأمين، إضافة إلى 600 ألف بطاقة «ثقة» العام الماضي.

واضاف: إن «ضمان» تحرص على تعزيز عملياتها وزيادة مكاتب الخدمة للشركة في دبي بالتزامن مع الزيادة المتوقعة على طلب خدمات التأمين، مشيراً إلى أن فروع ومكاتب شركة «ضمان» قدمت خدماتها إلى نحو 608 آلاف متعامل ببطاقة «ضمان» العام الماضي، بينما قدمت أفرع ومكاتب «ثقة» خدماتها لنحو 133 ألف مراجع.

ودعا إلى ضرورة تواصل الجمهور وتفاعله مع الشركة بالإبلاغ عن طريق الرقم المجاني 800432626، عن أي حالات تلاعب، في حالة الاشتباه بأي من المنشآت الصحية التي تتعامل معها الشركة.

وقال: إن «ضمان» لا تعلق على الحالات الخاضعة للتحقيق أوالتي تمت إحالتها للنيابة، مضيفا أن الإجراء المعتاد الذي نتبعه عند الاشتباه بحالة تلاعب أو احتيال هو إنجاز تحقيق أوّلي، ثم رفع الحالة للجهة المسؤولة عن تنظيم قطاع الضمان الصحي. وعادةً ما يتم رصد مثل تلك الحالات من قبل عملائنا أو أفراد المجتمع أو على يد فريقنا من المحققين الطبيين والمدققين، الذي يراجعون المعلومات والبيانات بشكل دوري لكشف أية ممارسات غير سليمة والنظر فيها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض