• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وجه شكره لأصحاب الاستضافة الرائعة

علي ماهر: بطولة للتاريخ.. وتحيا مصر والإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 أكتوبر 2015

الاتحاد(العين)

عبر علي ماهر، المدرب المساعد لفريق الأهلي، عن سعادته بما شاهده في ستاد هزاع بن زايد، قائلاً: «السوبر الأخير، بطولة للتاريخ، ليس فقط بسبب الفوز على الزمالك، ولكن لأن ما حدث في هذه المباراة لم نكن نتوقعه من قبل، منها التنظيم الرائع للمباراة من الأشقاء الإماراتيين الذين ضربوا لنا دروساً في الحب والإخلاص بين الأشقاء، حيث وفر الأشقاء في الإمارات سبل النجاح كافة».

أضاف: «الجمهور الرائع الذي حضر المباراة جعل الروح تعود إلينا من جديد، حيث افتقدنا منذ سنوات طويلة هذا الحب الجماهيري الكبير في أرض الملعب، ونتمنى أن تعود ملاعبنا في مصر لتمتلئ بالجماهير مرة أخرى».

وتابع: «ما حدث للأهلي خلال الفترات الماضية لن يتكرر مرة أخرى، حيث إنها كبوة وانتهت، وعلينا أن نستفيد مما حدث لنا، لأننا في الأهلي نمتلك فريقاً كبيراً، ولاعبين رائعين في المراكز كافة، وعلينا التركيز معهم خلال الفترة المقبلة حتى نستعيد الرونق الأحمر القوي الجميل».

قال: «الفوز والخسارة أمران واردان جداً في عالم الكرة، ولا يوجد نادٍ في العالم يحقق الانتصارات بشكل مستمر، ولذلك عندما ابتعد الأهلي عن بطولاته المعتادة بدأت الجماهير تشعر بالقلق وهذا حقهم، ولكن يجب الوضع في الحسبان أن الحياة لا تقف عند نقطة واحدة، وعلينا قبول كل الأوضاع، الخسارة والانتصار، وأن المعدن الأصيل للاعبي الأهلي يظهر وقت الشدة، وهو ما حدث في ستاد هزاع بن زايد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا