• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الفريقان يتحديان لعنة الإصابات

برشلونة في مواجهة رايو فاليكانو اليوم والريال يستضيف ليفانتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 أكتوبر 2015

مدريد (د ب أ)

بعد الكبوة التي تعرض لها الفريقان في الدوري الإسباني قبل فترة التوقف، سيحاول برشلونة وريال مدريد التغلب على الإصابات في صفوفهما والعودة إلى عزف نغمة الانتصارات في المسابقة المحلية من خلال مباراة كل منهما على ملعبه في المرحلة الثامنة التي تنطلق فعالياتها اليوم.

ويستضيف برشلونة فريق رايو فاليكانو كما يستضيف الريال فريق ليفانتي اليوم في اختبار يبدو سهلًا لكل من قطبي الكرة الإسبانية، حيث يعاني رايو فاليكانو وليفانتي بشكل واضح في الموسم الحالي.

وبهذا، سيكون المنافس الحقيقي لكل من القطبين الكبيرين هو الإصابات وتراجع المستوى في الآونة الأخيرة، حيث خسر برشلونة اثنين من آخر ثلاث مباريات خاضها في الدوري الإسباني وكانتا أمام سلتا فيجو وفياريال ليتقاسم الفريق المركز الثاني في جدول المسابقة مع الريال وسلتا فيجو وبفارق نقطة واحدة خلف فياريال مفاجأة الموسم الحالي.

ويفتقد برشلونة مجدداً جهود نجمه الكبير الأرجنتيني ليونيل ميسي كما يفتقد جهود كل من البلجيكي توماس فيرمايلين والبرازيلي أدريانو ورافينيا وأندرياس جنييستا.

وقال الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم الفريق: «الحقيقة أننا لم نعد بنفس القوة الهجومية التي كنا عليها في الموسم الماضي.. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا