• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

النصر والوحدة.. «اتجاه البوصلة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 أكتوبر 2015

مراد المصري (دبي)

يلتقي النصر مع الوحدة في واحدة من أبرز مباريات الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، بعد البداية الجيدة التي حققها «العميد» وتربعه على القمة منفرداً برصيد 10 نقاط، ليكون أبرز الانطلاقات الإيجابية لـ «الأزرق» في الدوري منذ سنوات طويلة، فيما استعاد «العنابي» عافيته بفوز مهم على العين وضعه على الطريق الصحيح مجدداً برصيد 6 نقاط.

وتعتبر المباراة بمثابة تحديد اتجاهات لموسم الفريقين، رغم أنها تأتي في توقيت مبكر، حيث تنتظر جماهير النصر المباراة للتعرف على المستوى الحقيقي للفريق أمام أحد المرشحين للمنافسة على المراكز المتقدمة على لائحة الترتيب، وقدرته على الحفاظ على موقعه في صدارة الترتيب أسبوعاً جديداً على الأقل، فيما تترقب جماهير «أصحاب السعادة» المباراة، طمعاً في وصول فريقها إلى مستوى ثابت، بعد أربع جولات حقق فيها فوزين وخسر مثلهما.

ويفتقد «الأزرق» في المباراة خدمات خليفة مبارك الحاصل على ثلاث بطاقات صفراء، علماً أنه تعرض لإصابة أيضاً، وعلي حسين الذي التحق بدورة عسكرية، فيما تبدو حظوظ أحمد إبراهيم الياسي ضعيفة للغاية للمشاركة، بعدما واصل مرحلة العلاج من الإصابة التي تعرض لها الأسبوع الماضي.

فيما استعاد النصر خدمات البوركيني جوناثان بترويبا، بعدما شارك في مباريات ودية مع منتخب بلاده، والحارس أحمد شمبيه الذي تواجد مع المنتخب الأولمبي، حيث شكل غيابهما تأثيرا واضحاً على مستوى الفريق الذي خسر أمام الأهلي في كأس الخليج العربي قبل أيام.

من جانبه يفتقد الوحدة، خدمات قائده إسماعيل مطر الهداف التاريخي للفريق، بعدما حصل على بطاقة حمراء في المباراة الماضية أمام العين، فيما عاد صانع الألعاب فيلانويفا من رحلة تصفيات كأس العالم مع تشيلي، وأصبح جاهزاً لتشكيل الثنائي الخطير مع الأرجنتيني تيجالي في المقدمة، حيث لعبا دوراً مهماً في فوز الفريق في لمباراة الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا