• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الشعب والوصل.. «النقاط الحيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 أكتوبر 2015

معتصم عبد الله (الشارقة)

ستكون النقاط الثلاث مطلباً أساسياً للشعب والوصل. ففي الوقت الذي يبحث «الكوماندوز» صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، من تعادله مع الظفرة في الجولة الماضية، عن فوزه الأول في المنافسة الحالية، والأول على الوصل لكتابة تاريخ جديد في دوري المحترفين، يسعى «الفهود» إلى تجاوز عثرة الخسارة في مباراتي الجولتين الماضيتين للمنافسة، بعد توقف رصيده عند حاجز النقاط الثلاث التي حصدها بالفوز في مباراة الجولة الأولى على حساب مضيفه الجزيرة 2-1.

ويتطلع الشعب الذي يفتقد خلال مواجهة الليلة خدمات مجموعة من أبرز لاعبيه بداعي الإصابة بقيادة المدافع خالد محمد الذي يغيب ستة أشهر بعد إصابته بالرباط الصليبي إلى حصد فوزه الأول على ملعبه والأول في المسابقة. وسيكون الفوز اليوم تاريخياً لـ«الكوماندوز» الباحث عن تثبيت أقدامه في المنافسة، قبل المواجهة المرتقبة أمام جاره الشارقة في «ديربي الإمارة الباسمة» في الجولة المقبلة كونه الأول أيضاً على الوصل في دوري المحترفين منذ آخر انتصار موسم 2007- 2008 بنتيجة 5- 4.

في المقابل، يرغب الوصل في العودة إلى حصد النتائج الإيجابية بصفوف شبه مكتملة في ظل اكتمال شفاء البرازيلي ليما الذي شكا من كدمة طفيفة في مباراة بني ياس في كأس الخليج العربي، وتكبد «الفهود» خسارتين في الجولتين الماضيتين أمام العين والنصر بنتيجة صفر-2، واستعاد الفريق بعضاً من توزنه بالفوز على ضيفه بني ياس 2- صفر في كأس الخليج العربي في المباراة الأخيرة. وتبدو الأوراق الفنية مكشوفة بين الفريقين اللذين سبق لهما التباري خلال افتتاح كأس الخليج العربي للموسم الحالي، والذي انتهى بفوز الوصل بهدفين نظيفين، وبإشهار 7 بطاقات صفراء للاعبي الفريقين فضلاً عن طرد خالد محمد من الشعب في الدقيقة 85.

العشري:

لولا تصاعد الأداء لطلبت المغادرة! ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا