• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يرى أن الهروب من شبح الإصابات أكبر المكاسب

عبد المجيد حسين: «الثلاثية» دفعة معنوية كبيرة قبل لقاء الهلال

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعرب عبد المجيد حسين مدير فريق الأهلي عن سعادته بالفوز على الشارقة الذي أبدى تعاوناً بموافقته على تقديم المباراة، وقال كانت المشكلة في أننا نريد لعب المباراة في الساعة الثامنة مساءً، لكنهم أصروا على اللعب الساعة الخامسة، ومع ذلك فقد أدى الأهلي مباراة جيدة، واستطاع أن يقلب النتيجة في الشوط الثاني، ورغم تأخرنا في الشوط الأول، إلا أن الأمر لم يكن مزعجاً بالنسبة لنا، لأننا نثق كثيراً باللاعبين وقدرتهم على العودة إلى المباراة، وبالفعل استطاع الفريق تسجيل ثلاثة أهداف متتالية ضمن له الفوز ونقاط المباراة كاملة.

وقال إن الفوز أعطى اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، وكانت المباراة خير إعداد لمباراتنا المقبلة أمام الهلال، والفائدة الأكبر أنه لم يتعرض أي لاعب من الفريق للإصابة، وهو ما كنا نحرص عليه من أجل أن نلعب اللقاء المقبل بصفوف مكتملة.

وأضاف «أن حكم المباراة لم يكن موفقا في عدم احتساب هدف للأهلي، كما أنه تسرع في طرد المدرب كوزمين وكان يجب عليه التأني، خاصة أن طرد الأجهزة الفنية يؤثر على أداء الفريق عموماً، والحمد لله أننا خرجنا بالفوز».

وحول مباراة الفريق المقبلة أمام الهلال في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، قال «إننا نطلب دعم الجماهير الإماراتية بكافة أطيافها لمساندة الأهلي ممثل الوطن في البطولة، وكذلك الإعلام .. إننا على ثقة بأن الجميع سيكون على قلب رجل واحد خلف الأحمر الإماراتي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا