• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فريقه كان الأفضل!

فيريرا للزملكاوية: لا تطالبوني بكل بطولة بعد غياب 10 سنوات عن الألقاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 أكتوبر 2015

معتز الشامي (العين)

بدا البرتغالي فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، أكثر هدوءاً وهو يتلقى خبر إقالته خلال المؤتمر الصحفي، عقب مباراة السوبر.

وقال رداً على تصريح مرتضى منصور رئيس النادي «من حق منصور أن يقيلني، وهو أيضاً له الحق في أن يتخذ القرار الذي يراه، فهو رئيس مجلس الإدارة، وأنا لا زلت مديراً فنياً فقط».

وواصل قائلاً «بعد غياب عن البطولات 10 سنين، لا تطالبوني بحصد كل البطولات التي أشارك بها مرة واحدة وفي موسم واحد، أنا لست مطالباً بتحقيق أفضل مما حققته حتى الآن، لقد صنعنا إنجازات تحسب لهؤلاء اللاعبين، كما تحسب للجهاز الفني أيضاً، عملنا بجدية كبيرة، واهتممنا بكل التفاصيل، ولكن رغم ذلك هناك بعض المباريات التي لم نكن موفقين فيها، وهذا أمر طبيعي في كرة القدم».

وعن المباراة قال «في الشوط الأول كنا أفضل وصنعنا عدة فرص للتهديف، وسجلنا هدفا وحصلنا على ضربة جزاء مستحقة وكانت الفرصة سانحة لتسجيل هدف ثان، لكن في كرة القدم عندما لا تستغل سقوط منافسك، يعود للمباراة ويقتلك بالقاضية، وهذا ما حدث»

وأضاف « تعادل المنافس في توقيت قاتل ومع بداية الشوط الثاني سيطر الأهلي 15 دقيقة وتمكن من التقدم وتحول سيناريو المباراة تماما، واستمر الأداء حتى منتصف الشوط الثاني عندما عدنا للسيطرة على مجريات اللعب، وأضعنا فرصتين للتسجيل وسجلنا هدفا، وفي النهاية أهنئ الأهلي على الفوز ونحن لم نكن في يومنا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا