• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  02:36    بوتين: روسيا ستحتفظ بقاعدة حميميم الجوية وقاعدة طرطوس البحرية في سوريا    

المزروعي: رفع كفاءات القيادات يعزز جهود التخطيط الاستراتيجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 فبراير 2007

نظمت إدارة التدريب بشرطة ابوظبى أمس الأول بفندق شاطئ الراحة حلقة تدريبية للقيادات العليا بشرطة ابوظبى حول التخــــطيط الاســـتراتيجي بعنوان ( مثلث النجاح القيادي) .

شارك في الحلقة اللواء سعيد عبيد المزروعى نائب القائد العام لشرطة ابوظبى واللواء خليل بدران مدير عام المالية والخدمات والعميد احمد ناصر الريسى مدير عام العمليات المركزية والعميد محمد بن العوضى المنهالى مدير عام الموارد البشرية والعميد على عبد الله الشحى نائب مدير عام حماية المنشآت والعقيد عبد الكريم محمد المرزوقي نائب مدير عام شؤون الأمن والمنافذ وحاضر فيها الدكتور احمد بازبر الخبير في مجال التخطيط الاستراتيجي.

وأكد اللواء سعيد عبيد المزروعى أن رفع الكفاءة الإستراتيجية للقيادات الشرطية كفكر وممارسة نابع من الاهتمام الذي يوليه الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية لتكريس التخطيط الاستراتيجي في كافة المجالات الشرطية وتزويد القيادات الشرطية على مختلف مستوياتها بالمناهج الحديثة بما يعزز الخطة الإستراتيجية لشرطة ابوظبى.

كما أكد على أهمية الموضوعات التي تناولتها الحلقة التدريبية فيما يختص بالتخطيط الاستراتيجي ومؤشرات قياس الخطة الإستراتيجية وآلياتها وإدارة الأزمات والتعامل معها في الظروف المختلفة.

وأشاد اللواء المزروعى بالجهود المتميزة التي تبذلها الإدارة العامة للموارد البشرية وإدارة التدريب في التخطيط العلمي للإستراتيجية التدريبية واختيار موضوعاتها والمحاضرين بما يعزز الأهداف المطلوبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال