• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد أن نادي القرن لم يغب عن أجواء البطولات

متعب: الفوز الأهلاوي أمر طبيعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 أكتوبر 2015

صلاح سليمان (العين)

رفض عماد متعب كابتن فريق الأهلي ما تردد من أن الفوز بهذه البطولة يعني عودة الأهلي مجدداً إلى حصد الألقاب، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن فريقه لم يغب في الأساس عن أجواء البطولات بل كان دائماً موجوداً ويحتفل لاعبوه مع مجلس إدارته وجهازهم الفني بشتى الألقاب والإنجازات.

وقال متعب في تصريح له عقب اللقاء، إن فقدانهم بطولة أو بطولتين في الموسم لا تعني نهاية العالم، بل إنه أمر طبيعي في عالم كرة القدم، مؤكداً أن ما واجهه الأهلي مؤخراً هو شيء طبيعي في عالم المستديرة ولكنه جاء نتاجاً طبيعياً لبعض الظروف التي من الممكن أن يتعرض لها أكبر فريق، موجهاً العذر نيابة عن زملائه اللاعبين إلى جماهير الأهلي عن الكبوة الأخيرة واعداً إياهم بأن القادم سيكون أحلى وأجمل.

واعتبر عماد متعب، أن عودة فريقه إلى القاهرة بكأس السوبر قد جاء في الوقت المناسب والمهم قبل الدخول في منافسات وأجواء الموسم الكروي الجديد، لافتاً إلى أن لاعبي الأهلي قد عودوا جمهورهم على حصد الألقاب والبطولات في كل المنافسات التي يكون فريقهم طرفاً فيها وأنهم لا يسمحون لليأس أن يتسلل إلى اليهم ما جعلهم يقاتلون أمس الأول على أرضية الملعب منذ انطلاقة اللقاء حتى صافرة النهاية رغم أن الفريق كان متأخراً بهدف، لتثمر جهودهم في نهاية المطاف عن الفوز الغالي وأن يحتفلوا مع جمهورهم الوفي بهذا اللقب التاريخي الغالي.

ووجه متعب كل الشكر والتقدير لجميع زملائه اللاعبين على المجهود الكبير الذي بذلوه وتوجوه باللقب التاسع في تاريخ هذه البطولة. كما شكر الجمهور الأهلاوي الوفي الذي ساندهم بقوة ووقف خلف اللاعبين ورفع من معنوياتهم طوال زمن اللقاء.

وحول مستقبله وطموحاته التي يأمل في بلوغها مع الفرقة الحمرا، قال متعب :إنني أسعى دائماً لوجودي مع الأهلي وأن طموحه الذي يتطلع إليه هو الفوز بالبطولات لحصد الألقاب مع الأهلي من أجل إسعاد جماهيره تماماً كما كان الحال أمس الأول ورفع الكأس في استاد هزاع بن زايد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا