• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

افتتح الجلسة الأولى للمجلس التنفيذي لعام 2015

حاكم عجمان: رؤية القيادة الحكيمة جعلت الإمارات دولة عصرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

عجمان (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أن الارتقاء والتطور والازدهار الذي تشهده دولة الإمارات عامة، وإمارة عجمان خاصة يرجع الى تفاني وقدرات ورؤية القيادة الحكيمة لدولة الإمارات، وسواعد أبناء هذا الوطن والتي جعلت من الإمارات اليوم دولة عصرية تقرن الأقوال بالأفعال، وتحقق الإنجازات التي يفخر بها كل مواطن، وتجعله يزهو بوطنه ويتشرف بقيادته، ويتطلع للوصول إلى رؤية الإمارات. وقال سموه: «إننا نتطلع دوما إلى تحقيق النجاحات وصون الإنجازات والوصول بدولتنا إلى المركز الأول ويتأتى ذلك بالولاء للقيادة الرشيدة والتفاني من أجل الوطن، والذود عنه بكل غال ونفيس والمحافظة على المبادئ والعادات والتقاليد التي ورثناها من جيل الآباء والأجداد، والتلاحم والتكاتف والتعاضد وإعلاء قيمة العمل والإنتاج من أجل استمرار هذه المسيرة مهما عظمت التحديات وكثرت الصعاب.وأضاف سموه: «إن على كافة المسؤولين وأبناء الوطن بذل مزيد من الجهود لوضع البرامج والخطط والمبادرات والمشاريع لمستقبل أفضل يستفيد منها الوطن والمواطن ويجعل من دولة الإمارات نموذجا يحتذى به بين دول العالم داعيا سموه إلى مزيد من الرقي والإنجازات التي من شأنها إبراز مظاهر الحضارة التي تنشدها الدولة في كافة الميادين والقطاعات». جاء ذلك خلال حضور سموه أمس جانبا من الجلسة الأولى للمجلس التنفيذي في عام 2015 في فندق عجمان سري، والتي أثنى سموه خلالها على الجهود المقدرة التي ظل يبذلها المجلس التنفيذي بعجمان، والتي تسعى لتعزيز دور عجمان كإمارة ساهمت بفعالية في بناء الدولة.

وأكد صاحب السمو حاكم عجمان أن المجلس التنفيذي اضطلع بدور جيد، خاصة في اقتراح ومراجعة مشروعات التشريعات القانونية المحلية، وإحالتها للجهات المختصة بإصدارها ومراجعة الهياكل التنظيمية للدوائر، وناقش مختلف القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تهم الإمارة ومواطنيها، واتخذ العديد من القرارات التي تهدف إلى تطوير الإمارة وتحقيق الحياة الكريمة للمواطنين.

ودعا سموه خلال اللقاء مع أعضاء المجلس التنفيذي إلى الاستمرار في الجهود المخلصة في العمل لخدمة الوطن من خلال التعاون بين الجميع والتخطيط لمستقبل زاهر.

وتفاعل سموه في حوار أبوي مع أعضاء المجلس حول البيئة والبنى التحتية والشباب والزواج والطلاق، وأوضح سموه أن لدى مؤسسات الحكومة العديد من الأفكار والمبادرات حول تطوير مشاريع البيئة والبنية التحتية من جسور وطرق ، وغيرها يتم مناقشتها من خلال اللقاءات، والتشاور مع الوزراء لوضع هذه المبادرات موضع التنفيذ لمزيد من تطورها وجاهزيتها في المستقبل لخدمة الوطن والمواطن والمقيم والمستثمر، وأن ما تم إنجازه في هذا المجال في الماضي يعد نموذجا طيبا، حيث استطاعت الدولة وخلال فترة وجيزة تحقيق إنجاز العديد من الطرق والجسور ذات مواصفات عالمية في وقت قصير جدا، مما أهلها لاستيعاب حركة السير.

وأثنى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان وأصحاب السمو والسعادة أعضاء المجلس، باهتمام صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان البالغ بابنائه في امارة عجمان، وبدعمه للمؤسسات الحكومية ومؤسسات النفع المجتمعي في الإمارة بشكل خاص والدولة بشكل عام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض