• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إصابة ايموشنليس في الركبة

سعر قياسي لابن «دبوي» في مزاد تتارسالز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

بيع مهر من نسل الفحل «دبوي» بمبلغ 725 ألف جنيه استرليني ليسجل سعراً قياسياً بمزاد تتارسالز - أكتوبر للخيول الحولية في نيوماركت بالمملكة المتحدة، ويعد المهر الذي أنجبته الفرس الألمانية «جوثالمالا» الفائزة بسباق الفئة الثالثة، أخاً غير شقيق للمهرة «جويانا» الفائزة بسباق ليستد.

حظي المزاد بحضور كبير من الملاك والمربين، أبرزهم ويلي ليونج الذي كان يزايد مع المدرب روجر فاريان، قبل أن ينضم جون فيرجسون مستشار دارلي، ونجح فيرجسون في الفوز بالصفقة لابن «دبوي» فحل دارلي السوبر ستار. وأسفرت مبيعات مزاد تتارسالز عن بيع 227 خيلاً بإجمالي قدره 15,340,5000 جنيه استرليني، وبلغ سعر متوسط الصفقة 67,579 جنيه وتم بيع 45 خيلاً بسعر 100 ألف جنيه للصفقة الواحدة، و7 خيول بسعر 200 ألف جنيه أو أكثر.

وقال جون فيرجسون بعد إتمام الصفقة «إنه يتنقل بشكل جميل، وهو جواد متناسق، لقد شاهده ديك أجورمان في الصيف بألمانيا وأعجب به، لقد تطور الجواد بشكل كبير، وقد تغيرت هيئته البدنية».

وقدم المهر مزرعة نيوسيلس بارك نيابة عن جستت فاهرهوف، وينحدر نسل «دبوي» البالغ من العمر 13 عاماً من نسل الأسطورة «دبي ميلينيوم» الذي نفق بعد أن أنتج 56 ابناً فقط من الجيل الأول لذريته.

من ناحية أخرى، صرح المدرب شارلي عقب الأداء المخيب للآمال للمهر «ايموشنليس» لجودلفين في سباق ديوهيرست ستيكس، بأن الجواد يعاني من العرج، وقال: تم على الفور إجراء تصويره بالأشعة وتبين وجود عظم مكسور في ركبته الأمامية اليمنى، وأضاف: أعتقد أن إزالة هذه القطعة لن تكون عملية معقدة ونتوقع أن يتعافى منها تماماً، ونتطلع إلى خوض السباقات التحضيرية في الربيع، على أمل أن تسير كل الأمور على النحو المطلوب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا