• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استقبل اللجنة المنظمة

نهيان بن مبارك يشيد بمبادرة «السوبر الإماراتي لهوكي الجليد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أثنى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة على إنجازات هوكي الجليد الإمارات، وعلى مبادرة اللاعب المحترف حايز أحمد سالم المحيربي عضو المنتخب في تنظيمه «كأس السوبر الإماراتي لهوكي الجليد 2015».

جاء ذلك خلال استقبال معاليه أمس لحايز المحيربي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة وأعضاء اللجنة، والذي اطلع معاليه على سير البطولة وشعارها «أرواح أبطالنا أمانة»، والتي أقيمت على صالة أبوظبي للتزلج بمدينة زايد الرياضة، وبمشاركة قرابة 300 لاعب وهاوٍ على مستوى الدولة، وبالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، واتحاد الرياضات الجليدية، ونادي أبوظبي للرياضات الجليدية، وفرق هوكي الجليد بالدولة، وصالة التزلج بمدينة زايد الرياضية، وبرعاية معاليه، وبدعم «مجموعة الجابر وبن حايز للمعدات الرياضية وأريبيان سناكس وبن حايز للصيانة والمقاولات العامة وتوجاذر وي كان».

وقال المحيربي «معالي الشيخ نهيان بن مبارك له تاريخ قديم في دعم رياضة هوكي الجليد في الدولة، حيث دعم معاليه مبادرة تأسيس أول فريق لهوكي الجليد في أبوظبي».

وكشف المحيربي عن رغبته وتوجهه نحو تسجيل الكأس رسمياً في اتحاد الرياضات الجليدية ونادي أبوظبي للرياضات الجليدية، والعمل على توسعة المشاركة الدولية إلى دول الخليج.

وتابع: «إنها مناسبة نعبر فيها نحن شباب الوطن عن فخرنا واعتزازنا الكبير بقيادتنا الرشيدة، وفخرنا واعتزازنا بالبطولات التي يسجلها شباب الوطن في قواتنا المسلحة في ظل القيادة الرشيدة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا