• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

متنزه الشريعة ينظم مسيرة شعبية دعماً للحملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 فبراير 2007

خديجة الكثيري:

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية حفظها الله، وفي إطار الحملة الوطنية للتعريف بالإعاقة التي تنظمها مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة وشؤون القصر، على مستوى إمارة أبوظبي، والتي انطلقت فعالياتها الأسبوع الماضي تحت شعار ''حق لهم..واجب علينا.. شارك معنا''، نظمت مؤسسة التنمية الأسرية فرع متنزه ومسبح الشريعة بمنطقة الرحبة، مسيرة شعبية انطلقت صباح أمس من مبنى المتنزه، شارك فيها سعادة محمد فاضل الهاملي نائب رئيس مجلس الإدارة الأمين العام للمؤسسة، وسعادة آمنة عمير المدير التنفيذي لمؤسسة التنمية الأسرية، والمقدم سعيد راكان الراشدي رئيس قسم الشرطة المجتمعية في شرطة الرحبة، والملازم عبدالله محمد الحارثي رئيس وحدة الشرطة المجتمعية في قسم شرطة الرحبة، كما شاركت في المسيرة مريم سيف القبيسي رئيس قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة بالمؤسسة، وشهلاء الشيباني مديرة متنزه الشريعة، وعدد من السيدات وأولياء الأمور، وتأتي هذه المسيرة ضمن الفعاليات المتنوعة التي ينظمها فرع متنزه الشريعة مشاركة وتواصلا وتفاعلا مع الحملة الوطنية للتعريف بالإعاقة، والتي تنتشر فعاليات الاحتفاء بها جميع أجراء أبوظبي.

مشاركة متميزة

وأكد سعادة محمد فاضل الهاملي على الدور الكبير الذي تقوم به مؤسسة التنمية الأسرية من خلال جميع فروعها ومراكزها المنتشرة في كل إمارة أبوظبي، وذلك في المشاركة المتميزة والتواصل المستمر لإنجاح الحملة الوطنية للتعريف بالإعاقة، والتي تنظم تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، مؤكدا على الدعم الكبيرة الذي توليه سموها لهؤلاء الفئة المهمة من المجتمع، ومشيرا إلى الحرص الكبير من سموها الكريم على رعايتهم وتأهيلهم، وإعطائهم الفرصة في المشاركة الحقيقية في مسيرة البناء والتقدم والنهضة التي تشيدها الدولة كونهم جزءاً لا يتجزأ من فئات المجتمع.

وتوجه الهاملي في حديثه مع سعادة آمنة عمير بالشكر الجزيل لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على رعايتها الدائمة للفعاليات الوطنية الخاصة بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة. هذا وقام الهاملي في ختام الفعاليات بتكريم جميع المشاركين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال