• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«محرر» مرشح للقب السرعة في «أسكوت»

خيول الإمارات تخوض التحدي الكبير في «يوم الأبطال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 أكتوبر 2015

محمد حسن (دبي)

تتجه الأنظار عصر اليوم إلى مضمار آسكوت العريق بالمملكة المتحدة، حيث تنطلق بطولة بريطانيا للخيول المهجنة الأصيلة، والتي تتألف من 6 أشواط للفئة الأولى، أبرزها بطولات شامبيون ستيكس، السرعة، الميل (كوين اليزابيث ستيكس)، المسافات المتوسطة، المسافات الطويلة، والمهرات والأفراس.

ويتضمن المهرجان إلى جانب سباقات الخيل، أنشطة أخرى ومسابقات للموضة والأناقة والجمال يحضره المشاهير والنجوم من مختلف أرجاء العالم. وتشارك خيول الإمارات في مختلف الأشواط في مواجهة العمالقة والأقوياء على أمل تحقيق نتائج جيدة تضاف إلى سجل مشاركاتها السابقة في المهرجان.

من جهة أخرى، يتأهب المهر الواعد «إتيمولوجي» البالغ من العمر ثلاث سنوات لتحسين الأداء المشجع الذي ظهر به مؤخراً، حيث يتجه ورفيقه بالإسطبل «شاردس» للمنافسة بسباق الفئة الثالثة كولفيلد كلاسيك المقام بمضمار كولفيلد الأسترالي اليوم.

وبالرغم من قلة خبرت«إتيمولوجي»، إلا أنه ترك انطباعاً قوياً في أول أربعة سباقات خاضها حتى الآن، حيث استطاع المزج بين السرعة وقوة التحمل، وهي صفات مطلوبة في مشاركته الحالية.

وكشف جون أوشيه ان«إتيمولوجي الفائز بسباق مبتدئة مسافته 1400 متر في بيكنهام الشهر الماضي، وبأنه يؤدي بشكل أفضل كلما زادت مسافة السباق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا