• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

جمعية الموهوبين تؤكد إصرارها على تحقيق أهدافها الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 فبراير 2007

دبي - الاتحاد: انتُخب سعادة الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي، لرئاسة مجلس إدارة جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين، في حين احتفظ بقية أعضاء المجلس السابقين بمناصبهم. جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية لجمعية الإمارات لرعاية الموهوبين، مساء أمس الأول الذي عقد في نادي ضباط شرطة دبي بالقرهود.

وكشف سعادة الفريق ضاحي خلفان في كلمته، عن خطة الجمعية للمرحلة المقبلة، التي تهدف إلى توسيع وتكثيف نشاطها على الأصعدة كافة، مؤكداً إصرار الجمعية رئيساً وأعضاءً على المضي قدماً في ما تسعى من أجله من أهداف وطنية، حيث تبنت منذ تأسيسها عام 1998م، رعاية الطلبة الموهوبين، وسعيها الدائم لاكتشاف أبناء الوطن من الموهوبين والمتميزين.

كما دعا رئيس مجلس إدارة الجمعية، المؤسسات والهيئات الوطنية، ورجال الأعمال بالدولة إلى المساهمة في هذا العمل الوطني، لتعزيز دور الجمعية وتمكينها من تحقيق أهدافها، التي ترمي إلى إلقاء الضوء على شريحة هامة في المجتمع (الموهوبين )، مشيراً إلى أن الجمعية أطلقت مبادرة تهدف إلى دعم وتشجيع الطلبة المتفوقين في عدد من المجالات العلمية، كالفيزياء والرياضيات والأحياء، تتمثل في جائزة علمية تحمل اسم واحدة من تلك التخصصات وتنسب إلى شخصية أو مؤسسة تكون راعية لتلك الجائزة.

وفي نهاية الاجتماع، قام سعادة الفريق ضاحي خلفان تميم، بتكريم الأشخاص الذين كانت لهم إسهامات ومبادرات متميزة بالجمعية خلال العام الماضي، وشمل التكريم رجل الأعمال السيد عبد العزيز خان وخليل الحوسني من المركز الوطني لقياس القدرات، والمساهمين في فعاليات البرنامج الإثرائي الصيفي الأول لرعاية الموهوبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال