• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

افتتاح مركز زايد الإقليمي لإنقاذ البصر في جامبيا اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 فبراير 2007

نفذته مؤسسة زايد الخيرية بتوجيهات خليفة

تكلفة المشروع سبعة ملايين درهم ويخدم سكان غرب إفريقيا

توجه وفد من مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية برئاسة سعادة سالم عبيد الظاهري مدير عام المؤسسة اليوم إلى جمهورية جامبيا للمشاركة في افتتاح مركز الشيخ زايد الإقليمي لإنقاذ البصر، والذي تكفلت المؤسسة بإنشائه بمبلغ 7 ملايين درهم بالتعاون مع الجمعية الدولية لإنقاذ البصر.

وقال سعادة سالم عبيد الظاهري قبيل مغادرته إن مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' تواصل عملها الإنساني والخيري في شتى بلدان العالم، وتسعى جاهدة إلى أن يكون مؤسس الدولة وباني حضارتها المغفورله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ''رحمه الله'' حاضرا في هذه المشاريع الخيرية.

وأضاف أن تنفيذ مؤسسة زايد الخيرية لهذا المركز الإقليمي يأتي إيمانا منها بأهميته لسكان منطقة غرب إفريقيا والتي تشير الدراسات إلى مدى حاجتهم للعلاج المستمر من أمراض البصر المنتشرة هناك.

ونوه سعادة مدير المؤسسة بالمتابعة المستمرة التي يوليها الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لجميع المشاريع الإنسانية التي تقوم بها المؤسسة، مشيرا إلى حرص العاملين بالمؤسسة على تنفيذ تعليمات سمو الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية الذي وجه بضرورة مشاركة وفد من المؤسسة في احتفال افتتاح المركز اليوم في جامبيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال