• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

«الأثقال» تهدي الإمارات 3 فضيات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 أكتوبر 2015

الدمام (الاتحاد)

توج لاعب منتخبنا الوطني لرفع الأثقال أحمد بودبس بالمركز الثاني برصيد 3 ميداليات فضية لفئات الخطف والنتر والمجموع العام، وذلك ضمن منافسات دورة الألعاب الرياضية الثانية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، على صالة الأمير سعود بن جلوي بمنطقة الراكة لوزن 56 كجم، ليفتتح حصاد الميداليات، ويهدي الإمارات أول إنجاز بالدورة.

وحل في المركز الأول اللاعب السعودي منصور عبد الرحيم آل سليم برصيد 255، والبحريني عبد الله يحيي في المركز الثالث برصيد 161، بينما انتزع بودبس (الفضية) في فئة الخطف 81 كجم، وفئة النتر 99 كجم، والمجموع العام 180.

وقام الأمير عبد الحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة، بتكريم الفائزين بالميداليات الملونة، بحضور عبد المحسن الدوسري عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية.

من جانبه أهدى عبد المحسن الدوسري الإنجاز الكبير إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، متمنياً أن تكون الميداليات بداية الحصاد لبقية الألعاب المشاركة في الدورة.

الطائرة تختتم المشاركة بالخسارة من قطر

الدمام (الاتحاد)

ودّع منتخب الكرة الطائرة الدورة في المركز الخامس والأخير لجدول ترتيب الفرق المشاركة في البطولة، بعدما خسر مواجهته الرابعة على يد منتخب قطر 0 - 3 (الأشواط 17 - 25، 18 - 25، 11 - 25)، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب في الدمام، والخسارة أمام قطر الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط هي الرابعة لـ «أبيض الطائرة» بعدما تعرض من قبل لثلاث خسائر متتالية أمام كل من: السعودية 0 - 3، وعمان، 2- 3، والبحرين بنتيجة واحدة (1 - 3).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا