• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

صفوف الفريق تكتمل بانضمام ثلاثي المنتخب

5 مباريات تجهز «طائرة العميد» في صربيا للدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 أكتوبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

تغادر بعثة الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي النصر الثلاثاء المقبل متوجهة إلى معسكر صربيا، برئاسة الدكتور أحمد المطوع مشرف اللعبة ضمن البرنامج الموضوع من التونسي خالد كسكاس مدرب الفريق، استعداداً لخوض تحدي دوري الدرجة الممتازة الذي ينطلق يوم 6 نوفمبر المقبل، وخصوصاً أن «العميد» رفع شعار العودة إلى منصات التتويج لإعادة مشهد احتكاره للبطولات في فترة سابقة.

وأوضح الدكتور أحمد المطوع مشرف الطائرة رئيس البعثة، أن الفريق سيخوض 5 مباريات تجريبية في المعسكر الخارجي من أجل تجهيزه بصورة مثالية لخوض الدوري.

وأشار المطوع إلى أن ثلاثي «الأزرق» عامر غلوم وحمدان غانم وعلي محمد صالح الموجود حالياً مع «الأبيض» في دورة الألعاب الخليجية المقامة بالدمام، سيغادر مع الفريق إلى معسكره الخارجي الذي نسعى خلاله لتحقيق جميع الأهداف التي تقام من أجله. وقال مشرف الطائرة: «الفريق سيعود من معسكره الخارجي يوم 3 نوفمبر المقبل قبل 3 أيام من انطلاق مسابقة الدوري».

وأكد أن النسخة الجديدة لدوري الدرجة الممتازة لن تعترف بالتكهنات المسبقة وتتطلب جهداً مضاعفاً من لاعبي الأندية حتى ينجح كل فريق في تحقيق طموحه المطلوب.

وتابع: «اتساع دائرة المنافسة في الموسم الماضي بعد فوز بني ياس ببطولتي الدوري وكأس الاتحاد والوصل بكأس صاحب السمو رئيس الدولة والجزيرة بلقب النسخة المستحدثة لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، والعين بكأس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، كان له الأثر الكبير في رفع المستوى الفني، مما يعد أكبر مؤشر للنسخة الجديدة للدوري». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا