• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

يحيى الحمادي يشارك بـ «المفتوح» في لوس أنجلوس

31 دولة تتنافس على ألقاب الجولة الثانية لـ «أبوظبي جراند سلام» للجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 أكتوبر 2015

أمين الدوبلي (لوس أنجلوس)

تبدأ اليوم بمدينة لوس أنجلوس الأميركية إجراءات الوزن للاعبين المشاركين في منافسات الجولة الثانية من «أبوظبي جراند سلام» للجو جيتسو، والتي يخوض منافساتها لاعبون من 31 دولة.

وتنطلق البطولة غدا من صالة جامعة «ايسوذا باسيفيك» بمشاركة 420 لاعبا، من بينهم 125 من حاملي الحزام الأسود حيث تم تسجيل 5 لاعبين جدد أمس، وهو رقم قياسي لهذه الفئة في منافسة واحدة.

وقرر الجهاز الفني لبعثتنا تحويل يحيي منصور بطل العالم في النسخة الأخيرة من بطولة أبوظبي العالمية للعب في الوزن المفتوح للحزام البني بدلا من وزنه لعدم وجود عدد كاف من اللاعبين في وزنه بالحزام الأسود، ورفض الجهاز الفني ويحيى منصور الحمادي أن يخوض أقل من 4 مواجهات حتى يتوج بأي ميدالية، حيث إن الجميع يعتبر أن تلك البطولة ليست فرصة للتتويج بقدر كونها فرصة مثالية لتحقيق اكبر استفادة من مواجهة الأبطال وأفضل اللاعبين ورفع شعار التحدي، في ظل نظام التصنيف السنوي العالمي الجديد.

من ناحيته، أكد طارق البحري مدير الجولات أن كل الترتيبات تسير على قدم وساق في لوس أنجلوس لانطلاقة الحدث، وتم عقد اجتماع ناجح مع الشركة المنظمة ومسؤولي جامعة ايسوذا باسيفيك التي ستستضيف المنافسات، واطمأنوا على كافة الأمور في الصالة، وتم التنسيق بين الجميع على التفاصيل كما أنه تم التنسيق مع كافة القنوات التلفزيونية التي ستنقل الحدث، وفي مقدمتها قناة أبوظبي الرياضية التي وفرنا لها كل الإمكانات للنقل المميز كما عودتنا.

وقال: اتفقنا على بوابات الدخول والخروج للاعبين، ومناطق التدريب والإحماء قبل انطلاق المنافسات، وأصبحت لدينا صورة كاملة عن المكان، وأجزائه، والمنافسات، ولم ولن نترك شيئا للمصادفة لأننا نتعامل مع الجامعة التي تستضيف البطولة بالساعة وليس بعدد الأيام، بمعنى أننا مطالبون بوضع احتياجات البطولة في عدد محدد من الساعات، واستغلال المرافق لعدد محدد من الساعات، كما أننا مطالبون بإعادتها كما كانت ورفع كل الإشغالات في 4 ساعات فقط بعد انتهاء منافسات البطولة، وكل هذه الأمور تتطلب منا جميعا الدقة الكاملة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا