• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الاتصال عبر الإنترنت.. برامج حماية المستخدمين إلى اتساع

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة جيمالتو أن أكثر من ثلاثة مليارات من سجلات معلومات الاتصال عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا فقط تحظى بالحماية من خلال برنامج النسخ الاحتياطي السحابي «لينكاس» والذي يعد أحد الحلول الرائدة في السوق ويستخدم في أكثر من 22 شبكة تابعة لشركات اتصالات مختلفة في المنطقة، وقد اختار 90% منها تلقي خدمات تشغيلية كاملة من جيمالتو بنمط «البرمجيات كخدمة».

وقد تضاعف عدد المشتركين خلال الأشهر الأربعة والعشرين الماضية ليصل عددهم إلى 40 مليون مشترك، لا يجد أي منهم داعياً للقلق حيال فقدان معلومات الاتصال الخاصة بالأصدقاء والعائلة والعمل إذا فقد هاتفه أو تعرض للسرقة.

وقال إيريك كلوديل، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في جيمالتو: «تعد حلولنا للنسخ الاحتياطي عبر الحوسبة السحابية الأولى على مستوى المنطقة. كما أن مزيج هذه الحلول المثبتة عملياً مع خبراتنا الواسعة في إدارة المنصات بالنيابة عن العملاء تضمن بأننا على استعداد لإجراء النسخ التماثلي عن طريق الارتقاء بأفضل الممارسات ومشاركتها معهم. ويتضح من اختيار 9 من 10 من عملائنا في المنطقة حل الخدمات التي تديرها جيمالتو بارتفاع مكانتنا كشريك استراتيجي يمكنه أن يقدم الدعم بشكل خاص لخطط تطوير الأعمال الديناميكية».

كما يعكس انتشار برنامج جيمالتو للنسخ الاحتياطي عبر الحوسبة السحابية «لينكاس» قيمته كوسيلة حماية أساسية للحياة العصرية المتصلة. ويعمل البرنامج، الذي توفره شركات الاتصالات النقالة ويحظى بثقة المشتركين ومعرفتهم به، مع أي نوع من أنواع الهواتف سواء الهواتف العادية أو الذكية وسواء كانت معلومات الاتصال محفوظة على ذاكرة الهاتف نفسه أو على بطاقة SIM. وبالنسبة للمستخدمين النهائيين، يصبح تخزين معلومات الاتصال واسترجاعها عملية في غاية السهولة والسلاسة، مما يزيد من طمأنينتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا