• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قطر.. الغرافة يفاوض الأوروجوياني أجيري لخلافة زيكو

السد يضم تاباتا والسليطي في اللحظات الأخيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 فبراير 2014

صبحي عبدالسلام (الدوحة) - فجر نادي السد أكثر من مفاجأة في اللحظات الأخيرة قبل إغلاق باب القيد في فترة الانتقالات الشتوية، بقيد أكثر من لاعب في إطار صفقات تبادلية، حيث تعاقد السد مع صانع الألعاب البرازيلي رودريجو تاباتا، المحترف في نادي الريان حتى نهاية الموسم الجاري، فيما سينضم لاعب السد طاهر زكريا إلى صفوف الرهيب حتى نهاية الموسم أيضاً، ومن المنتظر أن يحل رودريجو تاباتا في قائمة السد بدلاً من المهاجم السنغالي ممادو نيانج.

كما وافق نادي العربي على طلب السد باستعارة اللاعب عبد العزيز السليطي، حتى نهاية الموسم الجاري فيما سيحصل العربي على اللاعب ناصر نبيل من السد، وخاض السليطي أول تدريباته مع نادي السد وسط ترحيب من الجهاز الإداري والفني باللاعب، الذي يسعى لتقديم مستوى طيب مع الفريق السداوي.

من جهة أخرى، دخل نادي الغرافة في مفاوضات جادة مع المدرب الأوروجوياني دييجو أجيري، مدرب فريق نادي الريان السابق، من أجل تولى مهمة تدريب الفريق في الفترة المقبلة. وكان مجلس الغرافة قد أقال المدرب البرازيلي زيكو، بسبب سوء النتائج، وذلك عقب الجلسة الودية التي جمعت جاسم المنصوري أمين السر العام مع المدرب والتي شهدت اتفاق الطرفين على إنهاء العلاقة بشكل ودي.

وعين الغرافة المدرب التونسي الحبيب الصادق لقيادة الفريق بشكل مؤقت، ويرغب مجلس إدارة النادي في التعاقد مع أجيري، لكونه على دراية بدوري نجوم قطر بعد سابق تجربته مع نادي الريان، والتي حقق خلالها النجاح بعد أن قاد الفريق للفوز بخمس بطولات.

من جانبه، قال جاسم المنصوري: نقدر الجهود التي بذلها زيكو مع الفريق على مدار الفترة التي تولى خلالها المسؤولية، وحاول خلالها مساعدة الفريق بقدر ما يستطيع من جهود، إلا أن النتائج لم تخدمه ولم يكن التوفيق حليفه في العديد من المباريات. وأضاف: إن إدارة الغرافة تقدر الجهد الذي بذله المدرب الذي نتمنى له التوفيق في مرحلته المقبلة من مشواره التدريبي، والتغيير أحياناً يكون مفيداً للطرفين، سواء من جانب النادي أو من جانب المدرب نفسه، وهذا لا يقلل أبداً من قيمة أي من الطرفين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا