• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«المسعود للسيارات» تفتتح مركزي «انفينيتي» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 أكتوبر 2015

أعلنت «المسعود للسيارات» عن افتتاح مركزين جديدين لانفينيتي وفق مفهوم IREDIوذلك في إطار تعزيزها المتواصل للالتزام بالعملاء. وأكدت الشركة على هذا الإنجاز الهام خلال فعالية خاصة أقيمت ضمن صالة عرض «انفينيتي» الجديدة في برج لاندمارك.

وشهدت الفعالية التي استضافها سعادة عبدالله المسعود، رئيس مجلس إدارة شركة «المسعود للسيارات» وطارق المسعود العضو المنتدب لدى الشركة، حضور عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين المحليين والعالميين في شركة «انفينيتي» ومنهم يورجن شميتز، المدير العام لشركة «انفينيتي الشرق الأوسط»، وفرانسوا جوبيل دي بويل، نائب رئيس شركة «انفينيتي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا»، فضلاً عن جمع من أبرز الشخصيات في أبوظبي والعملاء.

وبفضل تصميم الواجهة الزجاجية الرائد الذي يتيح نفاذ كميات كبيرة من الضوء، تتألق صالتا العرض الفسيحتان في كل من «برج لاندمارك» الشهير بأبوظبي وشارع النجدة في توفير تجربة شاملة لعملاء «انفينيتي» وفق أرقى مستويات الضيافة والخدمات.

ويعد موقع لاندمارك في قلب أبوظبي والمطل على الكورنيش، أحدث الإضافات على حضور «إنفينيتي»المميز في العاصمة الإماراتية، بينما خضعت صالة عرض النجدة لتحديثات وتحسينات جذرية تتماشى مع معايير IREDIالرائدة في القطاع.

وتتميز كلتا الصالتين باستعراضهما للمجموعة الكاملة من سيارات «انفينيتي» الفاخرة، ومن ضمنها سيارة الدفع الرباعي QX80، وسيارة Q70 الجديدة ضمن فئة سيدان، فضلاً عن سيارة Q50.

ويعد إطلاق المركزين الجديدين لانفينيتي وفق مفهوم IREDIوتوسيع شبكة صالات العرض التابعة لشركة «المسعود للسيارات» بمثابة نتيجة مباشرة للنجاح الذي حققته الشركة على مدى السنوات القليلة الماضية، كما يعتبر تمثيلاً للنمو المتواصل التي تشهده الشركة بهدف الوصول إلى مركز الموزع الرائد في السوق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا