• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

الإمارات تنتزع كأس كرة السلة والبحرين الأولى في فردي الطاولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 فبراير 2007

لم يكن اليوم الخامس من الدورة الخليجة الثامنة للسيدات يوماً عادياً ليس فقط على مستوى الحضور الجماهيري الكثيف بل أيضاً على مستوى المباريات جميعها أداءً وتفاعلاً ، ولعل أبرز مفاجآت هذا اليوم هو الحضور المشرف للشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم، ووقوفها خلف منتخبنا في الكرة الطائرة التي بدأت منافساتها بمباراة بين فريق الفتاة الكويتي وفريق المحرّق البحريني، وجاءت النتيجة لصالح الكويتي 2 - صفر ليخرج المحرق البحريني من الدورة دون تحقيق أي مركز بينما يحتل الفتاة الكويتي المركز الثالث في هذه الدورة في لعبة كرة الطائرة.

أما عن اللقاء الثاني في كرة الطائرة فقد جمع بين منتخب الإمارات (أ) والمنتخب القطري في المباراة وقد سجل منتخب الإمارات(أ) فوزاً مستحقاً بنتيجة 2 -1 بعد مباراة شهدت ندية بما قدمته اللاعبات من كلا الفريقين من ضربات هجوم ودفاع عالية المستوى، وبهذا الفوز حافظ منتخب الإمارات (أ) على سجله خالياً من الخسائر في هذه الدورة مع أن مستوى الفرق المشاركة قد تطور كثيراً وأصبحت المنافسة أشد وأقوى من السنوات السابقة.

وقدمت اللاعبة عفراء الشامسي في فريق الإمارات(أ) لكرة الطائرة مستوى مميزا وساهمت بشكل كبير في الفوز،وأكدت عفراء استمتاعها بالمباراة مع الفريق القطري المنافس لما يتمتع هذا الفريق من أداء عال.

فردي الطاولة

أما في مباريات فردي السيدات لكرة الطاولة فقد حصلت آلاء ابراهيم هجرس من البحرين على المركز الأول بعد أن فازت في لقائها مع الكويتية جنان غانم بنتيجة 3 -صفر وحلت جنان غانم في المركز الثاني أما المركز الثالث فكان من نصيب اللاعبة الإماراتية مجد محمد البلوشي . يذكر أن آلاء قد حصلت أيضاً على المركز الثاني في بطولة كرة الطاولة سيدات في هذه الدورة وهي حاملة اللقب في البطولة الخليجية الثانية لكرة الطاولة عن فئة فردي سيدات. وقالت أنا سعيدة بالمركز الأول في الدورة الخليجية الثامنة وبالنسبة للمنافسات فقد كانت قوية ومستوى الفرق عالٍ، بالرغم من بعض الصعوبات التي واجهتنا في توقيت جدول المباريات إلا أننا استطعنا أن نخرج من البطولة بحصولنا على المركز الأول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال