• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  11:15     الحزب الديمقراطي الأميركي يختار توم بيريز رئيسا جديدا له         11:15     ترامب: لن أحضر حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض        11:15     الشرطة الأميركية تعتقل مشتبها به في حادث دهس اسفر عن إصابة 21 شخصا بمدينة نيو اورليانز         11:15    فلسطين تفوز بلقب "أراب ايدول" للمرة الثانية        11:16     تفجيرات وضربات جوية تهز محادثات السلام السورية في جنيف         11:27    بلاكبيري تصدر هاتفها الذكي الجديد من انتاج شركة "تي سي ال" الصينية        12:01     مسؤول أميركي يتوقع تراجع إدارة ترامب عن قواعد بيئية أقرها أوباما     

حملة لمحاربة هروب التماسيح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 أكتوبر 2015

د ب أ

فرضت الحكومة التايلندية على مزارع تربية التماسيح في البلاد بناء أسوار بارتفاع 5.1 مترا على الأقل حول حظائر إيواء التماسيح بموجب ضوابط حكومية جديدة، وذلك لمنع هروب التماسيح.

ولم تكن وزارة المصائد في تايلاند من قبل تضع أي ضوابط بشأن تصميم أماكن إيواء التماسيح، ولكنها كانت تشترط فقط ضرورة أن تكون "قوية ومحصنة".

وتنص الضوابط الجديدة ألا يقل الحد الأدنى لارتفاع الأسوار حول حظائر التماسيح عن 5.1 متراً مع ضرورة أن يمتد السور إلى عمق نصف متر تحت الأرض لمنع التماسيح من حفر أنفاق تحت الأرض تسمح لها بالخروج.

وقال يوي كيتبيتش من وزارة المصائد التايلاندية: "سوف نرسل هذه الضوابط الجديدة إلى جميع الإدارات الاقليمية، ونأمل أن تمنع هروب التماسيح في المستقبل".

وكان 35 تمساحا على الأقل قد نجحت في الهروب من المزارع خلال الشهور الثلاثة الماضية في واقعتين منفصلتين بوسط تايلاند. وتمت استعادة أو قتل التماسيح الهاربة خلال أيام قليلة من هروبها.

وتضم تايلاند أكبر عدد من مزارع التماسيح في العالم، حيث يصل عددها إلى حوالي ألف مزرعة ويعيش فيها أكثر من 700، ألف تمساح يتم الاستفادة من جلودها ولحومها ودمائها.​

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا