• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

أندية الدرجة الثانية ترفض قرار الهيئة وتطالب بزيادة الدعم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 فبراير 2007

صدقي عبدالعزيز:

قررت أندية الدرجة الثانية بحضور17 نادياً من أصل 21 نادياً تمت دعوتهم للاجتماع الذي عقد بإدارة نادي عجمان صاحب الدعوة والمبادرة لعقده رفضهم التعميم رقم (3) لسنة 2007 الصادر عن الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بتوقيع الأمين العام ابراهيم عبدالملك والخاص بتحويل المخصصات المالية للاتحادات الرياضية لتتولى توزيعها على الأندية الرياضية.. وذلك لمخالفته القانونية للقانون الصادر عن مجلس الوزراء والذي ينظم العلاقة بين الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة والأندية والاتحادات الرياضية بالدولة ومعارضتها للناحية التشريعية من حيث الرقابة المالية من قبل الهيئة مع ديوان المحاسبة.

وقرر المجتمعون المطالبة بزيادة دعم الأندية ونصيبهم من خلال المكرمة الغالية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بزيادة موازنة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بعشرين مليون درهم وذلك لمواجهة المصروفات التي تواجهها الأندية خاصة ان الدعم المقرر للأندية لم يتغير منذ إقراره.

كما قرر المجتمعون تشكيل لجنة تضم ممثلين عن الحاضرين من رؤساء الأندية برئاسة عبدالله بوشهاب رئيس مجلس إدارة نادي عجمان صاحب المبادرة على أن يتم تحديد موعد اللقاء سريعاً خلال الأسبوع المقبل لشرح أبعاد القرار وعدم قانونيته.. الى جانب عرض هموم الأندية ومتطلباتها خاصة المنشآت الرياضية والبنية التحتية لها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه علي صالح الحرش رئيس مجلس إدارة نادي الرمس مساء أمس الأول بنادي عجمان بحضور ممثلي 17 نادياً من أصل 21 نادياً تم توجيه الدعوة لهم للاجتماع من قبل إدارة نادي عجمان.. وشهد الاجتماع حضور ستة رؤساء لمجالس إدارات أندية الرمس والتعاون والجزيرة الحمراء والعروبة ودبا الفجيرة الى جانب نواب رؤساء أندية العربي ومسافي ومصفوت وأمناء سر الأندية والمسؤولين فيها.. واعتذرت أندية الفجيرة والاتحاد والظفرة وبني ياس عن الحضور لظروف مختلفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال