• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شباب الأردن في مهمة «الثأر» أمام الحد البحريني

«العميد» يواجه الشرطة في ملحق أبطال آسيا اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 فبراير 2014

إيهاب شعبان (الكويت، أ ف ب) - يخوض فريق الكويت الكويتي اليوم حامل لقب كأس الاتحاد الآسيوي في العامين الأخيرين أولى مواجهاته في دوري أبطال آسيا، حيث يلتقي مع الشرطة العراقي في الملحق الأول التمهيدي، وذلك طبقا للنظام الجديد للمسابقة من قبل الاتحاد الآسيوي بإجراء دورين تمهيديين قبل بدء منافسات الدور الرئيسي.

واستعد الكويت جيدا للمواجهة، ودخل لاعبوه في معسكر تدريبي مغلق منذ الخميس الماضي تحت قيادة المدرب الروماني إيوان مارين لتهيئة اللاعبين من جميع النواحي البدنية والنفسية، خصوصاً بعد المباراة الأخيرة التي خاضها «العميد» أمام كاظمة في الدوري والتي انتهت بفوز الكويت بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويخوض الكويت اللقاء بتشكيلته المعتادة التي تعتمد على وجود مصعب الكندري في حراسة المرمى، ويعقوب الطاهر وحسين حاكم وفهد حمود وفهد عوض في الدفاع، وشادي الهمامي وجراح العتيقي وشريدة الشريدة ونيكونام في الوسط، وروجيريو وعصام جمعة أو عبد الهادي خميس في الهجوم.

وكان وفد الشرطة العراقي قد وصل الكويت برئاسة أياد بنيان رئيس الهيئة الإدارية للنادي ومعه عدنان جعفر مشرفاً، أما اللاعبون فهم: محمد كاصد ومحمد حميد ونبراس سلمان وحمدي المصري، والمحترفان أوازوا فلكس وكوليبالي وكريستيانو دي سيلفا، وضرغام إسماعيل ووليد سالم وعلي بهجت وحسين عبد الواحد ومهدي كريم وقصي منير ومهدي كامل ونشأت أكرم وأحمد فاضل وأحمد أياد ومصطفى كريم وقاسم زيدان وامجد كلف وعماد عبد الحسين.

ودخل الشرطة مؤخراً معسكراً تدريبياً في مصر خاض خلاله بعض المباريات التجريبية مع فرق مصرية وكاظمة، استعدادا للمباراة التي يخوضها اليوم أمام الكويت.

ويلتقي شباب الأردن الأردني مع ضيفه الحد البحريني في مباراة ثانية على استاد عمان الدولي في الدور التمهيدي الأول المؤهل إلى الدور الأول من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم. ومواجهة عمان تكتسب أهمية خاصة على اعتبار أنها مصيرية وحاسمة تؤهل الفائز للمرحلة المقبلة من الدور التمهيدي لملاقاة لخويا القطري السبت المقبل في الدوحة، فيما يودع الخاسر دوري أبطال آسيا ويتأهل للمشاركة في النسخة القادمة من كأس الاتحاد الآسيوي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا