• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بلدية «الغربية» تكرم الفائزين بجائزة الظفرة للتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

كرمت بلدية المنطقة الغربية الفائزين بجائزة الظفرة للتميز. جاء ذلك خلال الملتقى السنوي الأول لموظفيها خلال 2015. وشهد الملتقى الذي أقيم أمس بالمركز الثقافي بمدينة زايد المهندس عتيق خميس المزروعي مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة، والمديرين التنفيذيين ومديري الإدارات وعدد كبير من موظفي البلدية.

وقال مديرعام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة، في الكلمة التي ألقاها خلال الحفل: يسعدني أن نلتقي بكم في هذا اللقاء المميز والذي يعتبر اللقاء الأول مع إطلالة العام الجديد 2015، ونتمنى أن يكون عام خير على الجميع، بعد مضي عام حافل بالإنجازات التي حققتها بلدية المنطقة الغربية بفضل جهودكم وإخلاصكم في العمل، آملين أن تتضافر الجهود لمواصلة مسيرة التميز وتقديم أفضل الخدمات لسكان المنطقة الغربية.

مشيراً إلى أن جائزة الظفرة للتميز تأتي انسجاماً مع رؤية النظام البلدي الرامية إلى توفير نظام بلدي ذو كفاءة عالمية يحقق التنمية المستدامة المنشودة، ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي. ولتحقيق رؤية ورسالة البلدية والقيم والأهداف المنشودة؛ لذلك لا بد من تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للوصول إلى أفضل الممارسات التي تصب في النهوض بمستوى الخدمات التي تقدمها البلدية لتتماشى مع النهضة الشاملة التي تشهدها مدن المنطقة الغربية. ووجه شكره للجنة التميز المؤسسي ببلدية المنطقة الغربية وفرق التقييم على دورها في عمليات تقييم طلبات المرشحين في المجالات المختلفة وفق المعايير المعتمدة والمعلن عنها للجائزة. وهنأ الفائزين بجائزة الظفرة للتميز في دورتها الأولى وتمنى لهم المزيد من التقدم لخدمة بلدية المنطقة الغربية. وقدم هامل سيف الهاملي مدير إدارة التطوير وتحسين الإجراءات رئيس اللجنة الفنية للتميز المؤسسي ببلدية المنطقة الغربية عرضاً عن التميز وجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض