• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الأميركية جينفر تغني بصوت سعاد محمد

الأهلي يتصدر «دولية» الكاراتيه بـ 17 ميدالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 فبراير 2014

دبي (الاتحاد) -تصدر فريق الأهلي بطولته الدولية للكاراتيه في نسختها الثالثة بعد منافسات اليومين الأول والثاني، برصيد 17 ميدالية متنوعة، منها 5 ذهبيات و6 فضيات و6 برونزيات بعد منافسات قوية في البطولة التي تجرى تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على صالة النادي الأهلي في دبي، وحل فريق نادي الرواد المصري في المركز الثاني برصيد 4 ذهبيات وفضيتين وبرونزية، وجاء منتخب روسيا في المركز الثالث برصيد ذهبيتين و3 فضيات وبرونزية، ثم نادي سموحة المصري في المركز الرابع برصيد ذهبيتين وواحدة فضة وأخرى برونز.

وجاء نادي الجبيل السعودي في المركز الخامس بذهبيتين وواحدة فضة وأخرى برونزية ووقف الشباب في المركز السادس بذهبيتين وواحدة فضة ومنتخب إيطاليا في المركز السابع بذهبيتين وواحدة فضة وفي المركز الثامن جاء الأهلي المصري برصيد ذهبية واحدة وفضيتين و4 برونزيات، ثم الشباب الكويتي بذهبية وفضية وبرونزيتين، ثم نادي الصيد المصري برصيد ذهبية وبرونزيتين، فالسالمية الكويتي بذهبية وبرونزية، وبنفس الرصيد اليرموك الكويتي، وفي المركز الـ13 جاء فريق الكويت الكويتي بذهبية، ومنتخب تونس الـ14 بفضيتين ومنتخب المغرب في الـ15 بفضية واحدة.

والميداليات الذهبية لنجوم الأهلي كانت من نصيب: عمر حمدي في كاتا فردي أشبال، والكاتا جماعي أشبال وناشئين لكل من نور السويفي ونانسي جمال وندا ياسر، وكاتا جماعي إناث كبار لكل من نانسي جمال وندا ياسر ويمنى اسماعيل، وكوميتيه فردي رجال تحت 57 كجم لكريم أيمن وكوميتيه فردي رجال فوق 12 سنة تحت 40 كجم لأشرف ياسر.

أما الميداليات الفضية للأهلي فكانت من نصيب: زينب إيهاب «كاتا فردي أشبال للاناث»، ومنيرة علي وهدي أحمد وحميدة حاجي في كاتا جماعي أشبال، وكاتا جماعي أشبال لمحمد باسل ووسام ولاء وعمر حمدي، وكوميتيه فردي إناث فوق 12 سنة لعهد أيمن، وكذلك سارة سامي.

في حين كانت الميداليات البرونزية من نصيب هايدي البابلي وعهد أيمن وشروق محمود ومريم طارق وفاطمة سالم ونادين حسام في كاتا جماعي اناث تحت 14 سنة، ومحمود هشام وحازم علاء وعيسى باسل في كاتا جماعي أشبال، وأحمد سالم ومحمد حمدي وأحمد السويفي ومحمود باسل وحازم علاء ووسام ولاء في كاتا جماعي رجال وعبدالرحمن باسل ومحمد حمودة وسهيل سالم في كاتا جماعي رجال فوق 14 سنة.

أما نادي الشباب الاماراتي فحقق ميداليتين ذهبيتين عن طريق كل من بسملة أحمد ومريم منصور في كوميتيه فردي إناث فوق 35 كجم وفضية من نصيب جود رضا ودعاء رضوان ومريم منصور في كاتا جماعي اناث تحت 14 سنة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا